جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: 148 مصابا يتلقون العلاج من فيروس كورونا بجهة درعة

أخبار المغرب: 148 مصابا يتلقون العلاج من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة درعة

أخبار المغرب: 148 مصابا يتلقون العلاج من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة درعة

أعلنت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت أنه تم تسجيل 7 حالات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى حدود الساعة الرابعة من بعد زوال اليوم الأحد، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 566 حالة بالجهة.


وأوضحت المديرية الجهوية للصحة من خلال معطيات رصد الوضع الوبائي على مستوى الجهة أن الحالات الجديدة تم تسجيلها بإقليم ورزازات، ما رفع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19بالإقليم إلى 487 حالة مؤكدة.

وأبرزت المديرية الجهوية أن عدد حالات الشفاء بجهة درعة تافيلالت بلغ ما مجموعه 414 حال، موزعة بين ورزازات بـ 351 حالة، أي بزيادة 34 حالة شفاء خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وإقليم ميدلت بـ 42 حالة، وإقليم زاكورة بـ 12 حالة، وإقليم الرشيدية بـ 7 حالات، وإقليم تنغير بحالتين، فيما بقي عدد الوفيات محصورا في أربع حالات.

وأشار المصدر نفسه إلى أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي قد بلغ 3282، موزعة بين إقليم ورزازات بـ 1252 حالة، وإقليم ميدلت بـ843 حالة، وإقليم الرشيدية بـ 475 حالة، وإقليم تنغير بـ384 حالة، وتم استبعاد 328 حالة بإقليم زاكورة.


وكشفت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت، مساء الأحد، أن عدد المصابين بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 الذين يوجدون حاليا تحت الإشراف الطبي بالوحدات الاستشفائية المخصصة لذلك بلغ ما مجموعه 148 حالة.

وأوضح المصدر ذاته أن المصابين بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 التاجي الذين يوجدون تحت الإشراف الطبي موزعين بين 133 حالة بورزازات، و8 حالات بإقليم تنغير، و6 حالات بإقليم ميدلت، وحالتين بإقليم زاكورة، وصفر حالة بإقليم الرشيدية.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *