جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

رياضة: الأزمة تجهض انتقال أشرف حكيمي إلى باريس وتوتنهام

رياضة: الأزمة تجهض انتقال أشرف حكيمي ashraf hakimi إلى باريس سان جيرمان paris saint german وتوتنهام tottenham

رياضة: الأزمة تجهض انتقال أشرف حكيمي ashraf hakimi إلى باريس سان جيرمان paris saint german وتوتنهام tottenham

أجهض فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 رغبة إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي ashraf hakimi، المعار لموسمين من ريال مدريد الإسباني real madrid إلى بوروسيا دورتموند الألماني borussia dortmund؛ وذلك عقب الأزمة المالية الخانقة التي ألحقها بعالم الساحرة المستدير بعد توقف الدوريات الأوروبية.



وحسب مصادر فرنسية، من بينها صحيفة "لوباريزيان"، على لسان مصدر بالنادي الباريسي، فإن أشرف حكيمي ashraf hakimi خرج تماما من حسابات بطل الدوري الفرنسي league 1 france للموسم الجاري الملغي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة الفريق الباريسي بررت موقفها الجديد بمحاولتها التعامل بذكاء مع فترة الانتقالات المقبلة، بغية تعويض خسائر الفريق المادية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، لذا لن تكون مستعدة لدفع 55 مليون يورو لضم اللاعب المغربي الشاب؛ بل ستكون الأولوية لتفعيل بند شراء ماورو إيكاردي من إنتر ميلان مقابل 70 مليون يورو.

ويشكل مركز الظهير الأيمن الصداع في رأس الإدارة التقنية لبطل الدوري الفرنسي، في ظل انتهاء تعاقد اللاعب البلجيكي توماس مونييه بنهاية الموسم الجاري وعدم رغبة المكتب المسير في التمديد له والاستغناء عن خدماته.



وكان اللاعب البلجيكي قد أثار غضب مسؤولي PSG بسبب تصريحاته لوسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، والتي يظهر فيها للجماهير أنه "منبوذ" بالإشارة إلى رغبته في الاستمرار مع الفريق؛ لكن موقفه مجمد من قبل المكتب المسير، وهي التصريحات التي أدهشت الإدارة الباريسية، خاصة أن توماس مونييه رفض عرضا لتمديد تعاقده في خريف 2019.

ولن يكون الفريق الباريسي وحده المنسحب من سباق التعاقد مع النجم المغربي الشاب بعدما انضم إليه نادي توتنهام الإنجليزي tottenham الذي غيّر رأيه بخصوص التنافس على ضم حكيمي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها عقب الركود الذي تعرفه كرة القدم حاليا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 وسيكتفي النادي اللندني بالتوجه نحو ضم لاعب باريس سان جيرمان paris saint german البلجيكي توماس مونييه.



في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *