جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

زين الدين زيدان يُفكر في الاستغناء عن 12 لاعبا بينهم أشرف حكيمي ولوكا مودريتش

زين الدين زيدان zindine zidane يُفكر في الاستغناء عن 12 لاعبا بينهم أشرف حكيمي ashraf hakimi ولوكا مودريتش luka modric

زين الدين زيدان zindine zidane يُفكر في الاستغناء عن 12 لاعبا بينهم أشرف حكيمي ashraf hakimi ولوكا مودريتش luka modric

بات الدولي المغربي أشرف حكيمي ashraf hakimi، لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم real madrid، والمعار حاليا لدورتموند الألماني، خارج مفكرة مدرب "الملكي" زين الدين زيدان zindine zidne، عند نهاية فترة إعارته للفريق الألماني.


وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية، أمس الأربعاء، أن زيدان قد وضع خطة لتجديد دماء الفريق "الملكي" مع بداية الموسم المقبل، عن طريق تحديد الأسماء التي سترحل عن "القلعة" البيضاء.

وحسب قوانين رابطة الدوري الاسباني la liga، فإن كل فريق يجب أن يمتلك 25 لاعبا فقط المؤهلة للعب المباريات، بينما يتواجد حاليا 37 لاعبا في قائمة الفريق.


وذكرت الصحيفة أن زين الدين زيدان zindine zidane حدد 12 لاعبا سيتم الاستغناء عنهم مع نهاية الموسم الجاري، بينهم المغربي أشرف حكيمي ashraf hakimi والكرواتي لوكا مودريتش luka modric الذي ينتهي عقده في يونيو 2021.

وأضافت الصحيفة أن الويلزي غاريث بيل gareth bae والكولومبي خاميس رودريغز james rodrigez، اللذان يعدان من أصحاب الأجور العالية في ريال دريد real madrid، يوجدان ضمن قائمة الراحلين عن الفريق بالإضافة إلى المهاجم الصربي لوكا يوفيتش luka jovic، المنضم إلى صفوف النادي "الملكي "الصيف الماضي، ولوكاس فاسكيز الذي ينتهي عقده الموسم المقبل.


يُشار إلى أن أشرف حكيمي ashraf hakimi قدم مباريات كبيرة خلال الموسم الكروي الحالي مع دورتموند ما جعل إدارة الفريق تُفكر في تمديد عقده، كما أن فرقا أوروبية أخرى ترغب في الاستفادة من خدماته بعد نهاية عقد إعارته الذي ينتهي الصيف المقبل.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *