جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

زينة الداودية zina daoudia تتبرع لصندوق فيروس كورونا corona virus

زينة الداودية zina daoudia تتبرع لصندوق فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

زينة الداودية zina daoudia تتبرع لصندوق فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

ساهمت الفنانة الشعبية زينة الداودية zina daoudia في حملة التبرع لفائدة صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، ونشرت على حسابها على “إنستغرام” صورة لوثيقة تحويل بنكي، مؤكدة أنه واجب وطني.


وقالت زينة الداودية zina daoudia في رسالة إلى المغاربة عبر حسابها على “إنستغرام instagram”، “أحبابي وأهلي اليوم وفقني الله لكي أتبرع بما استطعت لفائدة الصندوق الخاص لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.

أتمنى من كل الناس الذين تبرعوا لفائدة صندوق فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 أن ينشروا وثائق التحويلات البنكية”، مضيفة “ما بقى ما يتخبى الوطن واقف علينا كاملين صغير وكبير ولو تمنح فقط سعر فنجان قهوة، الذي كنت تدفعه يوميا قبل إغلاق المقاهي…ويشهد الله أنه خالص لوجهه الكريم وما نشرته لكم إلا دعوة للانخراط والتبرع في الخير”.


وأضافت زينة الداودية zina daoudia في رسالتها “إخواني إن إرسال المال لصندوق فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 لا يعني توقف المبادرات وكفالة الأسر والتي ستكون من خلال بعض الجمعيات بإذن الله. كان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه. بلادي تستاهل. سعر فنجان قهوة أو كأس عصير ادفعهم لفائدة الصندوق وابقاو فالدار الحباب…خليك فدارك تحمي أحبابك وأولادك”.

ودعت الفنانة الشعبية زينة الداودية zina daoudia كل المغاربة إلى التعامل بروح إيجابية وعدم الشعور بالحزن أو القلق في ظل الوضع الحالي حتى يتم تجاوزه بخير، إذ قالت في رسالة لها “سأكـررها كل ليلة قبل أن أنام. سيكون المستقبل أفضل بإذن الله”.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *