جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب نقيب المحامين في مراكش يصاب بفيروس كورونا corona virus

أخبار المغرب نقيب المحامين في مراكش يصاب بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أخبار المغرب نقيب المحامين في مراكش يصاب بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أصيب مولاي سليمان العمراني، نقيب المحامين بمراكش، بعدوى فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19. وأوضحت مصادر أن "حالة النقيب العمراني مستقرة ولا تبعث على القلق".


وشعر النقيب العمراني، أمس الاثنين، بأعراض مرتبطة بوباء بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، فخضع لفحوصات طبية وتحاليل مخبرية جاءت نتيجتها اليوم الثلاثاء إيجابية، ليوضع رهن الحجر الصحي بالمستشفى العسكري ابن سينا بمراكش.

وعلى إثر ذلك، وجه مولاي سليمان العمراني رسالة إلى جميع النقباء وأعضاء مجلس هيئة المحامين بمراكش، تحت عنوان "لا مرد لقضاء الله وقدره".


وقال في هذه الرسالة: "السادة النقباء والسادة أعضاء المجلس، زميلاتي وزملائي، في خضم الالتزام بما يفرضه الواجب المهني والمسؤولية، وجدت نفسي فريسة وعكة صحية، ما استوجب التنقل من أجل الكشف الصحي، وبكل أسف كانت النتيجة إيجابية لما أصبح يسمى بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، فوجدت نفسي موضوع الحجر الصحي".

وختم النقيب رسالته بالقول: "أسألكم الدعاء والانضباط بالتقيد بالنداءات السابقة، والمكوث بمنازلكم إلى حين انقشاع هذه الضبابية التي نأمل مرورها بأقل الخسائر".


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *