جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: عدم ارتداء الكمامة يوقف العشرات في الصويرة

أخبار المغرب: عدم ارتداء الكمامة يوقف العشرات في الصويرة

أخبار المغرب: عدم ارتداء الكمامة يوقف العشرات في الصويرة

شنّت السلطة المحلية بمدينة الصويرة حملة واسعة استهدفت المواطنين المخالفين لتعليمات وضع الكمامة للحد من تفشي فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بهذه الحاضرة التي سجلت أخيرا أكثر من 13 حالة مؤكدة.


وأسفرت هذه الحملة، يوم الأربعاء، عن توقيف حوالي 25 شخصا لم يلتزموا بارتداء الكمامة، وتم تقديمهم إلى النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة الصويرة.

وخلال الأسابيع الماضية، تمكنت السلطة المحلية من إيقاف أكثر من 30 مواطنا يوميا، من أجل عدم التقيد بالضوابط الإجبارية التي أقرتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19.

ومن أجل التحسيس بأهمية ارتداء الكمامة، قامت قائدة المقاطعة الأولى بمدينة الرياح بجولة انطلقت من باب دكالة، وشملت أحياء وأسواقا شعبية يحج إليها سكان القرى المجاورة وزوار المدينة.


وتستهدف هذه الحملات فرض احترام ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي في الأماكن العمومية، من قبيل الأسواق والمقاهي والمطاعم بساحة الحسن الثاني.

وعوين انتشار أفراد القوات المساعدة والأمن الوطني بمناطق عديدة من المدينة، لمراقبة مدى احترام السكان والزوار للتدابير الاحترازية، وحث الأشخاص على ارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19.

ووضعت عناصر الأمن الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة لدى ابتدائية مدينة الرياح، من أجل تقديمهم إلى العدالة.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *