جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: وفاة موظف بفيروس كورونا تفزع موظفي مقاطعة بالدار البيضاء

أخبار المغرب: وفاة موظف بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 تفزع موظفي مقاطعة بالدار البيضاء

أخبار المغرب: وفاة موظف بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 تفزع موظفي مقاطعة بالدار البيضاء

أعلنت السلطات الصحية بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الإثنين، عن وفاة موظف كان يشتغل بمقاطعة الحي الحسني، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، بعد أن كشفت التحليلات المخبرية إصابته بهذا المرض المعدي بداية شهر يوليوز الجاري.



وقالت مصادر من مقاطعة الحي الحسني إن المصالح الإدارية التابعة للمقاطعة سجلت، اليوم الإثنين، أيضا تسجيل إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 المعدي بملحقة الأزهر، حيث سارعت السلطات الصحية إلى نقل الموظف المعني من أجل تلقي العلاجات الاستشفائية الضرورية.

وقال عدد من العاملين بالمصالح الإدارية التابعة لمقاطعة الحي الحسني إن حالة من التذمر والخوف تسود أوساط الموظفين العاملين بمختلف المصالح، خاصة بالنسبة للعاملين في المصالح التي كانت تتعامل مباشرة مع الموظف الذي كشفت الاختبارات إصابته بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 هذا الصباح.

وقال موظفون عاملون بالمقاطعة إن الموظف الذي ثبتت إصابته بالفيروس، قد تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى بنسليمان، في انتظار إخضاع باقي الموظفين للاختبارات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19.



وتسبب إعلان تسجيل أول حالة إصابة بالوباء بالمصالح الإدارية التابعة لجماعة الحي الحسني بداية شهر يوليوز في بث حالة من الهلع وسط الموظفين، الذين طالبوا بضرورة إيوائهم داخل فنادق خلال فترة العزل الصحي إلى غاية التأكد من سلامتهم.

وقال مصدر من مقاطعة الحي الحسني إن المسؤولين بالجماعة ورئيسها طلبوا حينها من الموظفين المخالطين للحالة المصابة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 المكوث في بيوتهم، في انتظار خضوعهم للتحاليل المخبرية، وهو ما رفضوه.



في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *