جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: جهة فاس تسجل ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا بالمغرب

أخبار المغرب: جهة فاس تسجل ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19

أخبار المغرب: جهة فاس تسجل ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19

سجَلت جهة فاس مكناس ارتفاعًا غير مسبوق في عدد المُتماثلين للشفاء من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 دفعة واحدة، بالإعلان عن تعافي 48 مصابا بهذا المرض في ظرف 24 ساعة (إلى حدود الرابعة بعد الزوال ليومه الجمعة).


وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء، منذ بدء تفشي الفيروس بهذه الجهة، إلى 218 متعافيا مقابل استقرار عدد الوفيات في 25، وَفق الحصيلة الجديدة التي أعلنتها المديرية الجهوية للصحة، التي تخص الوضعية الوبائية خلال الفترة المذكورة.

وتوزعت الحالات الجديدة للشفاء من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، حسب البيانات الرسمية ذاتها، بين عمالة فاس fes بـ(34)، وعمالة مكناس meknes بـ(08)، وإقليم تازة taza بـ(02)، وإقليم تاونات taounate بـ(02)، وإقليم صفرو sefrou بـ(01) ، وإقليم إفران ifran (01).


ويتوزع إجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، عموما، على صعيد جهة فاس مكناس، وَفق آخر تحديث للوضع الوبائي بها، بين فاس (101)، ومكناس (72)، وتازة (23)، وإفران (11)، وتاونات (03)، وصفرو (06)، والحاجب (01)، ومولاي يعقوب (01)، بينما ظل إقليم بولمان سالما من العدوى حتى الآن.

يُذكر أن الحصيلة الجهوية التي أعلنتها مديرية الصحة بجهة فاس مكناس، أشارت إلى تسجيل 22 حالة إصابة جديدة بعدوى فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى غاية الرابعة بعد الزوال ليومه الجمعة، توزعت بين فاس (18)، وتازة (03)، وصفرو (01)، ليبلغ العدد الإجمالي للمصابين بالجهة، منذ بدء تفشي الوباء، 573 حالة إصابة مؤكدة.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *