جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: 471 حالة .. حصيلة فيروس كورونا corona virus بإقليم ورزازات

أخبار المغرب: 471 حالة .. حصيلة فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بإقليم ورزازات

أخبار المغرب: 471 حالة .. حصيلة فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بإقليم ورزازات

بزيادة حالتين جديدتين، ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، بإقليم ورزازات ouarzazate، إلى 471 حالة مؤكدة، إلى حدود الرابعة من مساء الجمعة، وَفق المعطيات التي وفرها مصدر مسؤول بالمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بورزازات ouarzazate.


وأوردت المعطيات نفسها، أن الحالتين الجديدتين المسجلتين مساء الجمعة بمدينة ورزازات ouarzazate، تتعلقان بشخص جاء على قدميه من الدار البيضاء casablanca وتم رصده بمدخل مدينة ورزازات، إلى جانب طبيبة في القطاع الخاص بالمدينة عينها.

وكشف المصدر، أن الحالتين الجديدتين سُجلتا بعد ثلاثة أيام على عدم تسجيل أي حالة بإقليم ورزازات ouarzazate، موضحا أنه يمكن القول إن الوضع أصبح متحكما فيه، خاصة بعدما توقفت الإصابات ببؤرة السجن المحلي بورزازات.


وأوضح المصدر ذاته، أن أكبر عدد من الإصابات المسجلة بإقليم ورزازات منذ بداية تفشي وباء فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، سُجل بالسجن المحلي في صفوف الموظفين والسجناء، موردا أن المصابين جميعا يتمتعون بصحة جيدة، ومنهم من يتماثل للشفاء.

في المقابل، سُجلت تسع حالات شفاء بمدينة ورزازات ouarzazate وأحد الدواوير التابعة لقيادة إمرزكان، وهما من العائلة الأولى المصابة بوباء فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 في الإقليم. كما سُجلت ثلاث حالات وفاة.


وعلاقة بالموضوع ذاته، فبعد تأكيد إصابة طبيبة "النساء" العاملة في القطاع الخاص، أغلقت السلطات المختصة مصحتين بمدينة ورزازات ouarzazate، مع إخضاع جميع الأطقم الطبية والتمريضية العاملة بهما للحجر الصحي المنزلي، في انتظار نتائج التحليلات المخبرية التي أجريت لهم، للتأكد من إصابتهم بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 من عدمها.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *