جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: الشرطة تحقق في حيازة أسلـحة نارية بالدار البيضاء

أخبار المغرب: الشرطة تحقق في حيازة أسلـحة نارية بالدار البيضاء

أخبار المغرب: الشرطة تحقق في حيازة أسلحة نارية بالدار البيضاء

باشرت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقيقاتها لتحديد ظروف وملابسات حيازة مواطن مغربي، يشغل مهمة قنصل شرفي لإحدى الدول الأجنبية، مجموعة من الأسلـحة النارية عبارة عن ثلاثة مسدسـات وأجزاء من بندقيـة صـيد.


المديرية العامة للأمن الوطني قالت، إن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت توصلت بمعطيات حول حيازة الشخص المذكور مجموعة من الأسلـحة النارية، وباشرت عملية تفتيش منزله بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

التفتيش الدقيق بمسكن المواطن سالف الذكر، الذي يبلغ من العمر 52 سنة، مكّن من حجز ثلاثة مسدسـات وقبضة خاصة ببندقيـة صـيد فضلا عن مجموعة من الخـرطوشات النارية الخاصة بالقـنص.


وحسب المعلومات الأولية للبحث، يقول البلاغ نفسه، فإن الأسلحة النارية المحجوزة يشتبه في كونها تعود إلى والد الشخص المعني، الذي عمل سابقا في صفوف الجيش، فضلا عن كونه يتوفر على التراخيص القانونية الضرورية لحيازة بنـدقية الصيد التي ضبطت أجزاؤها بحوزته.

وخلص البلاغ إلى أن الشخص المعني أخضع لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك في انتظار نتائج "الخبرة الباليستيكية" التي يجري إخضاع هذه الأسلـحة النارية لها، لتحديد مصدرها وملابسات حيازتها.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *