جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب:13 إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم ورزازات

أخبار المغرب:13 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بإقليم ورزازات ouarzazate

أخبار المغرب:13 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بإقليم ورزازات ouarzazate

أعلنت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت، مساء الثلاثاء، تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بإقليم ورزازات ouarzazate، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المؤكدة بالجهة إلى 584.


ورفعت الحالات الجديدة المسجلة خلال الـ 24 ساعة الماضية حصيلة المصابين بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بإقليم ورزازات ouarzazate إلى 501 حالة مؤكدة منذ بدء تفشي الوباء بالمغرب.

من جهة أخرى، سجلت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت تعافي 10 حالات جديدة بإقليم ورزازات، ليصل عدد حالات الشفاء بهذا الإقليم إلى 387 حالة، مقابل استقرار الوفيات في ثلاث حالات.

وكشفت المديرية الجهوية في نشرتها الخاصة بمستجدات الحالة الوبائية لفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة درعة تافيلالت draa tafilalt أن حالات الإصابة المسجلة في الجهة، البالغ عددها 584 حالة، تتوزع بين إقليم ورزازات بـ501 حالة، وإقليم ميدلت بـ52 حالة، وإقليم زاكورة بـ14 حالة، وإقليم تنغير بـ10 حالات، وإقليم الرشيدية errachidia بـ7 حالات.


وتتوزع حالات الشفاء البالغ عددها في الجهة 460 حالة بين إقليم ورزازات بـ 387 حالة، وإقليم ميدلت بـ 45 حالة، وإقليم زاكورة بـ 12 حالة، وإقليم تنغير بـ 9 حالات، وإقليم الرشيدية بـ 7 حالات. ويبقى هذا الأخير منذ ثلاثة أيام خال من الإصابات بعد تماثل المصابين به للشفاء.

وأوضحت المديرية الجهوية أن الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ عددها بالجهة 3564 حالة، تم استبعاد 1300 حالة منها بإقليم ورزازات، و974 حالة بإقليم ميدلت، و525 بإقليم الرشيدية، و423 بإقليم تنغير، و342 بإقليم زاكورة، مقابل تسجيل أربع وفيات، ثلاث منها بورزازات وواحدة بإقليم زاكورة.

وأوضحت المعطيات نفسها أن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة درعة تافيلالت جعلها تتمركز سادسة وطنيا، بنسبة 9.1 في المائة من مجموع الحالات المؤكدة على المستوى الوطني.


وأفادت المعطيات التي وفرتها المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت حول الرصد الصحي لمرض فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بالجهة بأن نسبة الحالات الموجودة قيد العلاج بلغت 20 في المائة، فيما بلغت نسبة الشفاء 79 في المائة، وبلغت نسبة الوفيات حوالي 1 في المائة.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *