جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار المغرب: تعرف على تفاصيل الحالة الوبائية بجهة طنجة تطوان الحسيمة

أخبار المغرب: تعرف على تفاصيل الحالة الوبائية بجهة طنجة تطوان الحسيمة tanger tetouan al houceima

أخبار المغرب: تعرف على تفاصيل الحالة الوبائية بجهة طنجة تطوان الحسيمة tanger tetouan al houceima

ارتفعت الحصيلة التراكمية لعدد مصابي فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة طنجة تطوان الحسيمة tanger tetouan al houceima إلى 917 حالة مؤكدة منذ بداية الجائحة، عقب الإعلان عن إصابة 15 حالة جديدة مؤكدة خلال الـ24 ساعة الماضية، سُجّلت جميعها بعمالة طنجة أصيلة، وفق ما كشف عنه آخر تحديث لبيانات الوضعية الوبائية لفيروس كورونا، مساء اليوم الثلاثاء؛ فيما استقرت الوضعية الوبائية ببقية أقاليم وعمالات الجهة.


العمالة ذاتها استأثرت بكل حالات الشفاء الجديدة المسجلة، منذ أمس الاثنين، والتي بلغت 14 متعافيا من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، لترتفع الحصيلة الإجمالية لعدد المتعافين إلى 276 حالة شفاء من الفيروس، منذ ظهر الوباء؛ فيما وسم الاستقرار عدد ضحايا كوفيد-19 منذ الأحد الماضي، والذي ظل منحصرا في 29 حالة وفاة.

وتواصل عمالة طنجة أصيلة tanger assila تصدر قائمة مدن الجهة من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، إذ ارتفعت إلى 684 إصابة مؤكدة منذ بدأ الوباء؛ تعافى منها 146 شخصا، فيما توفي 20 مصابا بالفيروس، ولا تزال 518 حالة مؤكدة الإصابة تتابع بروتوكول العلاج بمراكز التكفل. ويرتبط ارتفاع عدد الإصابات بكوفيد-19 بتراب العمالة سالفة الذكر إلى ظهور عدد من البؤر الوبائية.

ويأتي إقليم العرائش larache ثانيا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، رغم استقرار الوضعية الوبائية به منذ الاثنين، إذ لم تسجل أية إصابات جديدة، كما لم يعلن عن أية حالات شفاء، وظلت الحصيلة منحصرة في 143 حالة مؤكدة الإصابة؛ من ضمنها 146 تماثلت للشفاء من الفيروس، وحالتا وفاة، منذ ظهرت الجائحة.


وعلى مستوى تطوان tetouan، لم تسجل أية إصابة منذ يومين، في الوقت الذي كشف مصدر مطلع، تعافي امرأة خمسينية، زوجة أحد ضحايا الفيروس، اليوم، ليرتفع عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بالإقليم وعمالة المضيق الفنيدق إلى 56 شخصا، وانحصر عدد المصابين بالوباء في 76 حالة؛ ضمنهم 7 وفيات، ولا يزال 13 شخصا يتابعون بروتوكول العلاج المعتمد من وزارة الصحة بالمركز الاستشفائي الإقليمي.

في المقابل، وسم الاستقرار الوضع الوبائي بقية مدن الجهة، إذ تواصل وزان خلوها من أية حالة إصابة، منذ تعافي الحالة الوحيدة التي سجلت في أوائل شهر أبريل الماضي، وتسير الحسيمة على ذات النهج بعدم تسجيلها لأية إصابة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 منذ أواسط أبريل المنصرم، فيما تواصل 3 حالات فقط علاجها من الفيروس من أصل 13 حالة مؤكدة سجلت سابقا، تعافى منها 10 حالات، بينما يحافظ إقليم شفشاون على صفر حالة إصابة.

يذكر أن جهة طنجة تطوان الحسيمة tanger tetouan al houceima تتمركز ثالثا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 ضمن بقية جهات المملكة بنسبة بلغت 14،3% من مجموع المصابين على المستوى الوطني، معظم الحالات المؤكدة سجلت بعمالة طنجة أصيلة وإقليم العرائش نتيجة ظهور بعض البؤر الوبائية.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *