جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

مقالب رمضان: باسم ياخور يضرب رامز جلال بالجزمة في نهاية مقلب مجنون رسمي

مقالب رمضان:  باسم ياخور يضرب رامز جلال بالجزمة في نهاية مقلب مجنون رسمي

مقالب رمضان:  باسم ياخور يضرب رامز جلال بالجزمة في نهاية مقلب مجنون رسمي

ضرب الفنان باسم ياخور الفنان رامز جلال بـ«الجزمة» في نهاية حلقة اليوم من برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي» المعروض على قنوات «إم بي سي».



وقال «ياخور» في بداية المقلب إن الفنان يحيى الفخراني أفضل ممثل في الوطن العربي، وبعد تهديد رامز جلال اضطر للقول بأن «رامز جلال الأفضل».

وفي نهاية المقلب رمى الفنان السوري باسم ياخور الفنان رامز جلال بـ«الجزمة»، كما حاول رميه في حوض المياه.

حل الفنان السوري باسم ياخور، ضحية على عاشر حلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي يقدمه رامز جلال، على قناة "mbc مصر".

في الفقرة الثالثة من الحلقة، قام رامز جلال بإنزال باسم ياخور في حوض مياه، ليصرخ في وجهه بشدة، ليقوم رامز جلال بسرقة مفاتيح سيارته من جيبه، وسط استفزاز كبير من الضحية باسم ياخور.

وقام رامز جلال بتهديد "باسم" بالثعبان، وسط صراخ وعويل من ضحية البرنامج، ليسئله "رامز": مين أفضل ممثل في الوطن العربي؟، ليُجيب باسم: "رامز جلال"، ليسئله مقدم البرنامج مرة أخرى: مين ثاني أفضل ممثل؟، ليرد "باسم": يحيى الفخراني، ليستفزه رامز جلال مرة أخرى بالثعبان: "ليه مقولتش أخويا ياسر جلال".

وكان ضيوف التسعة حلقات الأولى من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة.



وقع الفنان السوري باسم ياخور ضحية رامز جلال اليوم، في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي يعرض عبر شاشة "mbc مصر".

 وفور بدء فقرة الثعبان بدأت صرخات باسم ياخور: "الثعبان لأ.. بشرفك لأ.. بلا حقارة"، وأجبر رامز جلال  باسم ياخور على قول :"رامز جلال عم العالم".

وأجبر رامز جلال باسم ياخور على قول: "ياسر جلال أفضل ممثل في مصر بعد رامز جلال، وقال رامز جلال: "ياسر جلال.. ياسر جلال أخويا يالا".

تصدر الفنان السوري باسم ياخور موقع التدوينات الصغيرة تويتر بعد استضافته في برنامج رامز مجنون رسمي.

وتفاعل رواد تويتر مع الهاشتاج قائلين" الله يكون في عون رامز جلال، رامز هيتضرب ضرب".

يذكر أن فكرة برنامج رامز جلال تدور حول خداع أصدقائه من جديد، بالتعاون مع المطربة أروى، التي ستقوم باستدراك الضحايا لعمل حوار ومقابلة، ومن ثم تفاجئ الضيف بوجود رامز جلال، الذي يقوم بصعق الضيوف بالكهرباء من أجل تنفيذ مطالبه، هذا المقلب مختلف عن المقالب في السنوات الماضية التي كان يتخفى فيها رامز جلال عن الضحية، لكن تلك المرة سيكون الضحية يعلم بوجوده، لكن على الرغم من ذلك سيكون مسلوب الإرادة. 



قال الفنان السوري باسم ياخور، إنه لم يكن يعلم مسبقًا بطبيعة الملقب الذي تعرض له في برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة "MBC مصر".

وأضاف ياخور في مقطع فيديو عبر تطبيق "انستجرام" خلال مقابلة مع الإعلامي السوري أحمد الدرع، أنه لم يعلم بالمقلب مُسبقًا، لكن بعض المؤشرات تُوحي له بالوضع، مثل الأجر العالي مُقارنة ببرنامج حواري آخر.

وتابع: "اتفاق ما في اتفاق.. لكن قلبك بيحسك إنه في شي مو طبيعي وهذا النوع من البرامج بندفع فيه أرقام أكبر بكتير من البرامج العادية كنوع من التعويض عن المقلب اللي بياكله الواحد".

واستدرك: "باختصار إنت بيكون عندك إحساسك بهذا الموضوع.. ولكن القصة ما تكون واضحة.. ما حدا بيعرف شو بيصير وأكيد ما في حدا بيعرف لوين رايحة الأمور.. يعني مثلا رامز بيعاين الناس السنة دي مع الفنانة أروى وهي اللي كانت بتواصل مع الناس على أساس إنها تستضيفهم في برنامج كشف الكذب وإنه برنامج حواري وبعدين بيطلع رامز يعمل المقلب".

واستطرد: "بس هو المقلب نفسه بغض النظر إنت بتخاف أو لا.. هو على جهاز اختبار طيارين بيقلبك وإنت رأسك كلها لتحت والدم متجمع في رأسك وعم يلف فيك وتحس إنه معدتك راح تطلع من تمك.. القصة هون إنه في شيء بيضايقك نفسيًا مو جسديًا".

وقع الفنان السوري باسم ياخور ، ضحية الحلقة العاشرة من مقلب رامز جلال، "رامز مجنون رسمي"، المذاع عبر شاشة " mbc مصر"،  وكشف ياخور من اللحظة الأولى عن معاناته من فوبيا المرتفعات، وقال رامز أن المقلب فرصة ليواجه مخاوفه ويتحدى ضعفه.



وبدأ رامز جلال حلقته بالمقدمة التشويقية التي اعتاد عليها،ليشوق جمهوره على معرفة الضيف قائلا: في ناس وأنت بتعمل معاهم المقلب بتبقا مطمن متوقع رد فعلهم وفي ناس بتبقا مش متوقع رد فعلهم نجمنا النهارده فيه كل المظاهر اللي تجبرك تبعد عنه وفيه كل علامات الضيف الرزل، ودقنه معشش فيها عناكب، نجم من نجوم بلاد الشام صاحب القدرات التمثيلية اللي ليلته النهاردة مش معدية باسم ياخور.

قال رامز إن الضيف، يشبه هرقل، يستحق استقبالا من المصارع كرم جابر، خاصة مع مشيته، التي تبدو أقرب لمشية شخص في طريقه لمعركة.

وعقب وصول باسم ياخور للبرنامج، استقبله رامز جلال كعادته مع ضيوف برنامجه ببعض الجمل الساخرة، حيث سخر من طوله قائلا "ده مش محتاج كرسي اعتراف، ده محتاج بلاكار اعتراف، شعرك مش مترتب، شكلك جاي من الزقازيق"

وأثناء حواره مع المذيعة أروى على "كرسي الحقيقة"، سأل باسم ياخور عن طريقة إبلاغه بنتيجة اختبار تحليل الشخصية، وشبه الكرسي بكرسي الإعدام الكهربائي.

علق الفنان السوري باسم ياخور، على صورة الفنان رامز جلال قبل ظهوره وتنفيذ المقلب فيه: "البرنامج بتاعه مستفز كتير".

ودخل باسم ياخور، في حالة من الصدمة والذهول فور رؤية رامز جلال، واستجاب لكل رغباته حتى يتركه فمنحه مفتاح سيارته ووصفه بأفضل ممثل في العالم العربي ولكن رامز استكمل المقلب كاملا في ياخور.



في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *