جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب جهة سوس تُسجل حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا corona virus

أخبار المغرب جهة سوس تُسجل حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أخبار المغرب جهة سوس تُسجل حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

سجّل المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير agadir، اليوم الأربعاء، حالتي شفاء جديدتيْن من وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، إحداهما تتعلق بطبيبة بالمستشفى ذاته، وذلك بعد تماثلهما التام للشفاء وإخضاعها للتحاليل المخبرية اللازمة التي أثبتت خلوهما من الفيروس.


وانضافت الحالتان إلى ست حالات سبق أن تم إعلان تعافيها من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، وذلك على مستوى جهة سوس ماسة souss massa. ويبقى ذلك ثمرة مجهود جبار لكافة المتدخلين وللأطر الإدارية والطبية والتمريضية بالمركز الاستشفائي والمديرية الجهوية للصحة.


وقال الدكتور عبد اللطيف ياسي، طبيب في قسم المستعجلات في المركز الاستشفائي الحسن الثاني بأكادير agadir، ضمن "تدوينة" في صفحته على "فيسبوك facebook": "نخبركم بأن الحالات في تحسن كبير، وستغادر المستشفى هذا الأسبوع بعض الحالات التي شفيت تماما، ولا ننتظر سوى التحليلات التأكيدية لذلك، كما سبق وصرح بذلك المدير الجهوي للصحة والرئيس الفعلي للجنة اليقظة الدكتور رشدي قدّار".


يُشار إلى أن عدد الحالات المؤكّدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بلغت بجهة سوس ماسة 20 حالة، بعدما تأكّدت اليوم إصابة مُسن بإقليم طاطا، نُقل إلى أكادير، فيما اتخذت السلطات الإدارية والصحية بالإقليم عدّة تدابير لتحديد مسار مخالطي المُصاب ووضعهم تحت الحجر الصحي.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *