جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب 4 حالات شفاء من فيروس كورونا corona virus في جهة الرباط سلا القنيطرة

أخبار المغرب 4 حالات شفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في جهة الرباط سلا القنيطرة

أخبار المغرب 4 حالات شفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في جهة الرباط سلا القنيطرة rabat sale kenitra

ارتفع عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة الرباط سلا القنيطرة rabat sale kenitra ، اليوم الإثنين، إذ بلغ المجموع 102 حالة أثبتت التحاليل المخبرية المزدوجة خلوها من الفيروس.



وتم الكشف، وفق معطيات الرصد الصحي للمديرية الجهوية للصحة بالجهة الخاصة بمرض فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، عن أربع حالات تعاف جديدة.

مجموع حالات الإصابات، وفق المصدر ذاته، ظل مستقرا في 273 مقارنة بآخر تحديث مساء أمس الأحد، كما لم يشهد عدد الوفيات تغيرا وظل مستقرا في عشر حالات وفاة.



توزيع الحالات أوضح أن الرباط، التي تسجل 117 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، شهدت تعافي 35 حالة وخمس وفيات؛ في حين عرفت الصخيرات تمارة التي تضم 78 حالة إصابة تعافي 37 حالة في مقابل حالة وفاة واحدة، فيما سجلت مدينة سلا تعافي حالة جديدة ليبلغ مجموع حالات الشفاء 17 حالة، في مقابل 48 حالة إصابة وثلاث وفيات.

وسجلت الخميسات، التي تحصي سبع حالات إصابة مؤكدة، حالة تعافي جديدة ليبلغ إجمالي حالات الشفاء أربع حالات، دون تسجيل حالات وفاة؛ فيما ظلت الوضعية الوبائية مستقرة في القنيطرة بـ22 إصابة مؤكدة مع تسجيل تسع حالات تعافي وحالة وفاة واحدة، وأيضا في سيدي سليمان التي تشهد تسجيل حالة إصابة واحدة دون حالات وفاة؛ فيما لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في سيدي قاسم.



في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *