جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب شفاء حالتين جديدتين من فيروس كورونا corona virus في الرشيدية

أخبار المغرب شفاء حالتين جديدتين من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في الرشيدية errachidia

أخبار المغرب شفاء حالتين جديدتين من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في الرشيدية errachidia

غادر شخصان كانا مصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، اليوم الإثنين، المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية errachidia بعد شفائهما.


وكشف مصدر طبي بالرشيدية errachidia أن الأمر يتعلق بحالتين من مدينة الريش، وهما امرأة حبلى ورجل يعاني من مرض في القلب، من أقارب المتعافية الأولى من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بالمدينة.

وأوضح المصدر ذاته أن الحبلى تم نقلها إلى أحد فنادق مدينة ميدلت لقضاء مدة 14 يوما إضافية، فيما تم نقل الشخص المصاب بمرض القلب إلى المستشفى الإقليمي بميدلت لمتابعة العلاج.


وأضاف المصدر ذاته، أن قرار مغادرة الحالتين المستشفى جاء وفق التدابير الاحترازية للسلطات المحلية والطبية، بعدما أكدت التحاليل المخبرية المزدوجة خلو جسديهما كليا من وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.

وبتسجيل حالتي شفاء جديدتين بلغ عدد المتعافين بالريش والنواحي 10 أشخاص، مقابل 6 حالات بورزازات وحالتين بأرفود، والحالة الوحيدة بقلعة مكونة.


وكشفت مصادر مسؤولة بمدينة الريش أن التحاليل المخبرية التي أجريت على 21 شخصا بإقليم ميدلت أكدت خلوهم جميعا من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *