جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

الداخلة تخلو من فيروس كورونا corona virus وجهة الدار البيضاء تنفرد بـ217 إصابة

الداخلة تخلو من فيروس كورونا covid-19 corona virus كوفيد-19 وجهة الدار البيضاء تنفرد بـ217 إصابة

الداخلة تخلو من فيروس كورونا covid-19 corona virus كوفيد-19 وجهة الدار البيضاء تنفرد بـ217 إصابة

بفارق كبير تتصدر جهة الدار البيضاء سطات باقي جهات المملكة الـ12 في عدد الإصابات بفيروس كورونا covid-19 corona virus كوفيد-19، بلغ 217 حالة، بعد زيادة 10 حالات دفعة واحدة في ظرف 11 ساعة، من التاسعة من مساء أمس إلى الثامنة من صباح اليوم الجمعة.


وبعد جهة الدار البيضاء casablanca، تأتي جهة مراكش marrakech التي عرفت إضافة 3 إصابات مؤكدة بفيروس كورونا covid-19 corona virus كوفيد-19 خلال الفترة الزمنية ذاتها، ليصل العدد في هذه الجهة إلى 130 حالة.

وتأتي جهة فاس مكناس fes meknes في الرتبة الثالثة بـ117 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا covid-19 corona virus كوفيد-19، بإضافة أربع حالات، ثم تحل جهة الرباط سلا القنيطرة rabat sale kenitra رابعة بـ116 حالة، بزيادة حالة واحدة خلال الظرف الزمني ذاته.


أما جهة طنجة تطوان الحسيمة  tanger tetouan al houceima فقد شهدت حالة جديدة رفعت عدد الإصابات بفيروس كورونا covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى 48، لتأتي بعدها في الرتبة السادسة الجهة الشرقية بـ38 حالة، بإضافة 3 حالات جديدة.

جهة درعة تافيلالت بدروها عرفت ارتفاعا في عدد المصابين بفيروس كورونا covid-19 corona virus كوفيد-19 بلغ أربع حالات، ليكون الإجمالي هو 24 إصابة مؤكدة، بينما حافظت جهة بني ملال خنيفرة على عدد الإصابات بها (23 حالة)، لتحل بعدها جهة سوس ماسة بـ19 حالة.


أما جهة العيون الساقة الحمراء فلم تعرف أي زيادة في ظرف 11 ساعة، وبقي العدد بها ثابتا في حالتين فقط، بينما جهة كلميم واد نون تسجل إلى حد الآن حالة واحدة، في حين جهة الداخلة واد الذهب تبقى خالية تماما من فيروس كورونا covid-19 corona virus كوفيد-19.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *