جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

النجم كريستيانو رونالدو يقترب من التفوق على لاعبي كرة القدم عبر التاريخ

النجم كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo يقترب من التفوق على لاعبي كرة القدم football عبر التاريخ

النجم كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo يقترب من التفوق على لاعبي كرة القدم football عبر التاريخ

اقترب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي juventus، من أن يصبح أول لاعب كرة قدم football، تتخطى قيمة إيراداته حاجز المليار دولار، بنهاية عام 2020.


وسيكون كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo، ثالث رياضي في العالم، تصل إيراداته لحاجز المليار دولار، بعد نجم الغولف golf تايغر وودز Tiger Woods، والملاكم فلويد مايويذر جونيور Floyd Mayweather Jr..

موقع "Business Insider" أشار اليوم الخميس، إلى أنه على الرغم من تخفيض نادي يوفنتوس juventus لراتب رونالدو لمدة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، إلا أن هذا لن يؤثر على حجم إيراداته.


وأشار الموقع، إلى أن العلامة التجارية التي يمتلكها كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo كانت صاحبة الفضل في أن تجعل نجم ريال مدريد real madrid السابق، أول لاعب كرة قدم يصل إلى حاجز المليار دولار.

وفي عالم التنس، سيكون النجم السويسري روجير فيدرير Roger Federer، سيصبح أول ملياردير أيضا في لعبة الكرة الصفراء التنس tennis.


ويعتبر نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي lionel messi، أول لاعبي كرة قدم، يصل إلى مليار دولار، بعد أن لعب 18 موسما خلال مسيرته مع فريق برشلونة الإسباني barcelona.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *