جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

منحنى انتقال فيروس كورونا corona virus في إسبانيا ينخفض بعد الوصول لذروة الوباء

منحنى انتقال فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في إسبانيا ينخفض بعد الوصول لذروة الوباء

منحنى انتقال فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في إسبانيا ينخفض بعد الوصول لذروة الوباء

أعلن فرناندو سيمون مدير مركز تنسيق حالات الطوارئ بوزارة الصحة الإسبانية اليوم الأربعاء أن إسبانيا قد وصلت بالفعل إلى ذروة وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 وبدأ منحنى انتقال العدوى في الانخفاض.


وقال فرناندو سيمون في ندوة صحفية عقدها عبر تقنية الفيديو في ختام اجتماع اللجنة التقنية لتدبير تداعيات فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 “يبدو أننا وصلنا بالفعل إلى ذروة منحنى حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا المستجد والذي بدأ الآن في الانخفاض”.

وأضاف “الآن وقد تجاوزنا ذروة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 ستحاول السلطات الصحية ضمان التكفل والرعاية المناسبة لجميع المصابين” مشيرا إلى أن التطور اليومي لعدد الأشخاص الذين دخلوا إلى المستشفيات والمراكز الصحية وكذا للحالات التي تخضع للعلاجات المكثفة بمراكز العناية المركزة قد سجل تباطؤا ملحوظا “وهو أمر مهم للغاية لتجنب انهيار نظام الرعاية الصحية”.


وأكد مدير مركز تنسيق حالات الطوارئ بوزارة الصحة أن “البيانات والمعطيات المتوفرة تشير إلى أننا نسير في الاتجاه الصحيح” مضيفا أنه “لا يمكن تقييم هذه البيانات على وجه اليقين وبمنتهى الدقة إلا في نهاية هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل”.

ويخضع 5872 من العدد الإجمالي للمصابين بوباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 للعلاجات المكثفة بأقسام العناية المركزة بزيادة 265 حالة مقارنة مع أمس الثلاثاء في حين تماثل 22 ألف و 647 من المصابين للشفاء التام بزيادة 3388 مقارنة مع أمس.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *