جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب تسجيل أول حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد corona virus بجهة العيون

أخبار المغرب تسجيل أول حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة العيون

أخبار المغرب تسجيل أول حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة العيون

كشفت التحاليل المخبرية، مساء أمس، خلو جسم طبيب شاب من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة العيون الساقية الحمراء laayoune sakia lhamra ، ليغادر رسميا الحجر الصحي بالمستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي.


وفي هذا الصدد، قالت المديرية الجهوية للصحة بالعيون إن "الوضعية الوبائية في الجهة مستقرة ولم تسجل أي حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 منذ 03 أبريل 2020"، مضيفة أن "أحد المصابين قد غادر المستشفى بعد شفائه وبعد إجراء اختبارين للتحاليل جاءت نتائجهما سلبية".

وأكدت المندوبية ذاتها، في بلاغ، أن "الحالات الثلاث المتبقية المصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 توجد بمصلحة العزل الصحي بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي، وحالتها مستقرة وتتم متابعتها من طرف فريق طبي".


وأضاف البلاغ أن "المديرية الجهوية للصحة بالعيون تتقدم بالشكر للسيد والي الجهة والمجالس المنتخبة الذين لا يتوانون في دعم التدابير والإجراءات المتخذة من طرف وزارة الصحة في الجهة التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19".

مديرية الصحة بالعيون ختمت بلاغها بشكر جميع الأطر الصحية بالجهة من أطباء وممرضين وإداريين وتقنيين على ما يبذلونه من مجهودات وتحلي بالمسؤولية، مثمنة "جهود القطاع الطبي العسكري الذي شكل إضافة كبيرة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19".


وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالعيون بساكنة الجهة التقيد بالتدابير والإجراءات المتخذة من طرف السلطات المختصة، والالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، واتخاذ سبل الحماية والوقاية، وخصوصا وضع الكمامات عند الخروج من المنازل للضرورة الملحة.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *