جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب تماثل ثماني حالات للشفاء من فيروس كورونا corona virus بمراكش

أخبار المغرب تماثل ثماني حالات للشفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بمراكش

أخبار المغرب تماثل ثماني حالات للشفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بمراكش

غادر ثمانية أشخاص قاعة العزل الصحي بمستشفى الرازي التابع للمركز الجامعي محمد السادس بمراكش، اليوم الخميس، بعد تماثلهم للشفاء.


وتماثل الأشخاص الثمانية للشفاء بعدما قضوا ما بين 14 و26 يوما تحت الحجر الصحي، وأكدت التحليلات المخبرية المزدوجة خلو أجسادهم من وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.

وبحسب إدارة المركز الجامعي محمد السادس، فالأمر يتعلق بإمرأتين، وأربعة ذكور، وطفل في ربيعه الأول، وطفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات.

وتراوحت أعمار هذه المجموعة من المتعافين بين سنة واحدة و53 سنة، لترتفع بذلك حصيلة الشفاء بالمركز الجامعي محمد السادس إلى 44 حالة.


وكشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، في نشرتها لصباح اليوم، أن عدد الحالات المؤكدة بالجهة ارتفع إلى 762 حالة، بإصابة 20 شخصا، فيما تماثل 76 مريضا للشفاء، وتوفي 39 مصابا.

ووفق احصائيات المديرية، فمراكش مازالت تتصدر عمالات الجهة بـ485 حالة مؤكدة، يليها إقليم الرحامنة بـ219 حالة، وإقليم الحوز بـ27 حالة، ثم شيشاوة بـ23، وإقليم السراغنة بخمس حالات، فالصويرة بحالتين، واليوسفية بصفر حالة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.

أما إقليم أسفي الذي ظل بعيدا عن وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 طيلة الشهر الأول من الحجر الصحي، فقد كشفت التحاليل المخبرية، أمس الأربعاء، عن إصابة شابة تبلغ من العمر 26 سنة، إثر مرافقتها لمريضة بالسرطان تتلقى حصص العلاج الكميائي بمستشفى محمد السادس بمراكش.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *