جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب 686 حالة إصابة بفيروس كورونا corona virus تستبعد في جهة درعة

أخبار المغرب 686 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 تستبعد في جهة درعة

أخبار المغرب 686 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 تستبعد في جهة درعة

أفادت المعطيات التي وفرتها المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت draa tafilalt على صفحتها الرسمية بـ "فيسبوك facebook"، حول جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، بأن عدد الحالات المستبعدة بالجهة، بعد تحليلات مخبرية سلبية، بلغ 686 منذ بداية انتشار الوباء بالمغرب.


ووفق معطيات إحصائية رسمية تهم تطور الحالة الوبائية بجهة درعة تافيلالت، فإن عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بالجهة وصل إلى 10 حالات شفاء، منها 6 حالات بالريش، وحالتان بورزازات ouarzazate، وحالة واحدة بأرفود arfoud، وحالة بقلعة مكونة، أي ما نسبته 12.19 في المائة من عدد الإصابات المؤكدة.

وكشفت مصادر طبية مسؤولة بمدينة ورزازات ouarzazate أن المصالح الطبية بمستشفى بوكافر تنتظر نتائج التحليلات المخبرية للعينة الثانية لـ 16 شخصا، مشيرة إلى أن التحليلات الأولى التي أجريت للمصابين الـ 16 جاءت نتائجها سلبية.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه في حالة ما إذا كانت نتائج التحليلات المخبرية الثانية سلبية، سيتم الإعلان عن شفاء 16 حالة دفعة واحدة من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، مبرزة أن باقي المصابين يتماثلون للشفاء وحالتهم الصحية في تحسن كبير.


وبلغ عدد الحالات المؤكدة إصابتها بـ"فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19" بجهة درعة تافيلالت draa tafilalt إلى 82 حالة، سجلت منها أكبر حصيلة بالريش والنواحي بـ 44 حالة، و28 حالة بورزازات ouarzazate، و5 حالات بالرشيدية errachidia، و4 حالات بزاكورة zagora، وحالة واحدة بقلعة مكونة.

في المقابل، تم تسجيل حالتي وفاة، تعودان لمصاب من مدينة ورزازات وآخر بمدينة زاكورة zagora، أي بمعدل 2.43 في المائة من عدد الحالات المؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بأقاليم جهة درعة تافيلالت draa tafilalt.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *