جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار العالم: إسبانيا تحصي 331 وفاة إضافية بفيروس كورونا corona virus

أخبار العالم: إسبانيا تحصي 331 وفاة إضافية بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أخبار العالم: إسبانيا تحصي 331 وفاة إضافية بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

بلغ عدد حالات الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في إسبانيا 331 حالة وفاة جديدة في ظرف 24 ساعة، ليرتفع بذلك عدد حالات الوفيات منذ بداية تفشي الوباء في البلاد إلى 23 ألفا و521 حالة وفاة، حسب ما أعلنته وزارة الصحة اليوم الاثنين من مدريد.


وأكدت بيانات وزارة الصحة أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بالوباء بلغ 209 ألاف و 465 حالة إصابة، بزيادة بلغت 1831 حالة في ظرف 24 ساعة، في حين سجل عدد المصابين بوباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 الذين تماثلوا للشفاء التام زيادة بـ2144 حالة في ظرف 24 ساعة؛ ما رفع عدد حالات التعافي إلى 100 ألف و 875 حالة .

ودخلت إسبانيا منذ 14 أبريل الجاري شهرها الثاني من الحجر الصحي الشامل الذي سيستمر، بعد أن تقرر تمديد حالة الطوارئ للمرة الثالثة على التوالي، إلى غاية 9 ماي المقبل.


ولأول مرة تضمن الإعلان عن تمديد حالة الطوارئ تدابير وإجراءات للتخفيف من القيود المفروضة في إطار الحجر الصحي، من بينها السماح للأطفال دون سن 14 عاما بالخروج بصحبة شخص بالغ ؛وذلك اعتبارا من أمس الأحد.

كما أعلن بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة المركزية الإسبانية، أن المواطنين سيكون بإمكانهم الخروج لممارسة الأنشطة الرياضية أو المشي، اعتبارا من ثاني ماي المقبل، إذا ما ظل تطور انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 يواصل منحاه التنازلي.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *