جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب مدير الأوبئة: أزيد من 7 آلاف مخالط لمصابين بفيروس كورونا تحت المراقبة

أخبار المغرب مدير الأوبئة: أزيد من 7 آلاف مخالط لمصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 تحت المراقبة

أخبار المغرب مدير الأوبئة: أزيد من 7 آلاف مخالط لمصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 تحت المراقبة

بلغ عدد المخالطين الذين تم تتبعهم منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في المغرب، 17 ألف و843 مخالطا، في حين لا يزال 7048 مخالطا قيد التتبع الصحي، لغاية الآن، حسب ما أكده مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة محمد اليوبي، يومه السبت.


وأضاف اليوبي، أن التتبع الصحي للمخالطين مكّن من اكتشاف 118 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، من بين 139 حالة المسجلة خلال الـ 22 ساعة المنصرمة، وهي نسبة مئوية تعادل 85 في المئة.

وفي ما يخص التوزيع الجغرافي للحالات حسب جهات المملكة، حسب اليوبي، فلم يطرأ عليه تغيير حيث لا تزال جهة الدار البيضاء سطات casablanca settat  تسجل أكبر نسبة من الحالات المؤكدة، متبوعة بجهة مراكش آسفي marrakech safi ، وجهتي فاس مكناس fes meknes وطنجة وتطوان الحسيمة tanger tetouan al houceima بالتساوي، ثم جهة درعة تافيلالت draa tafilalt.


وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بالمغرب، حتى الساعة الرابعة من يومه السبت، 3897، بعد تسجيل 139 حالة إصابة مؤكدة جديدة، فيما ارتفع عدد حالات الشفاء إلى 537، بعد تماثل 51 حالة جديدة للشفاء، وبلغ عدد حالات الوفاة بلغ 159 بعد تسجيل حالة وفاة واحدة. والنسبة المئوية للفتك لا زالت تتناقص شيئا فشيئا وتدريجيا حيث بلغت اليوم 4.1 في المائة.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *