جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب توقيف عمل شركات نسيج بطنجة بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا corona virus

أخبار المغرب توقيف عمل شركات نسيج بطنجة بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أخبار المغرب توقيف عمل شركات نسيج بطنجة بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

كشفت مصادر مهنية في مجال النسيج والخياطة بطنجة، في تصريحات خاصة، أنه بناء على تقرير للجنة ولائية سابقة حلت الأسبوع المنصرم بمعامل النسيج والخياطة بطنجة، فقد توصلت هذه المنشأت صبيحة اليوم الاثنين، بقرارات تنبه إلى ضرورة التوقف الآني عن العمل، وأن كل معمل سيفتح أبوابه انطلاقا من صباح الغد معرض لمتابعات قضائية.


وحسب المصادر، فإن تحرك اللجنة السابقة، جاءت بتعليمات من والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية، بعد تسجيل أولى الإصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في صفوف معامل الخياطة، ليتبين أن بعض المعامل لا تحترم القواعد اللازمة للصرامة الصحية منها مسافة الأمان، والتباعد الاجتماعي والتعقيم وغيرها.

وأضافت المصادر، أن أحد المعامل الذي سجلت فيه الإصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، والتي بلغت 8 إصابات على مستوى حي المجد بمنطقة العوامة حتى حدود اللحظة، يشغل أزيد من 1500 مستخدم، وهي القنبلة الموقوتة التي حركت وزارة الداخلية ووزارة الصحة للتعامل بصرامة مع القرار.

وحسب المعطيات نفسها، فإن القرار شمل أيضا مختلف المعامل المتواجدة بمنطقة اكزناية الصناعية والعوامة وطريق تطوان، بينما تم الإبقاء على الشركات التي تصنع الكمامات فقط، مع التوصية بالإبقاء على 15 فردا فقط مع التدابير الصارمة.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *