جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار العالم ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد corona virus في إسبانيا ل17

أخبار العالم ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد corona virus في إسبانيا ل17

أخبار العالم ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد corona virus في إسبانيا ل17

ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد corona virus في إسبانيا espagne إلى 17 شخصا بعد أن أعلنت السلطات الصحية اليوم الأحد وفاة سبعة أشخاص بينما ارتفع عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس إلى 589 حالة إصابة.


وقالت السلطات الصحية إن العدوى قتلت حتى الآن ثمانية من المصابين بجهة مدريد وسيدة مسنة ببادلون قرب برشلونة بالإضافة إلى شخصين بمدينة سرقسطة ومريضين اثنين بإقليم الباسك إلى جانب شخص توفي في فبراير الماضي بفالنسيا valancia والذي أثبت التشريح الذي خضعت له جثته إصابته بفيروس كورونا المستجد corona virus وثلاثة مرضى بآلبا مشيرة إلى أن جميع الضحايا الذين لقوا مصرعهم جراء إصابتهم بفيروس كورونا المستجد هم من المسنين وكانوا يعانون قيد حياتهم من عدة أمراض مزمنة.

وأكد سالفادور إيلا وزير الصحة في الحكومة الإسبانية في أعقاب اجتماع لجنة التتبع وتقييم تطور انتشار فيروس كورونا المستجد corona virus أن ” إسبانيا spain لا تزال في مرحلة احتواء الوباء ومحاصرته ” مشيرا إلى أن ارتفاع عدد حالات الإصابة كان متوقعا “.

وحسب فرناندو سيمون مدير مركز تنسيق التحذيرات والطوارئ الصحية بوزارة الصحة فإن عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس التي يتم اكتشافها تسجل زيادة يومية تقدر بنسبة 20 في المائة في إسبانيا مشددا على أنه ” لا وجود لوضع غير متحكم فيه بالنسبة للعدوى في البلاد ” .

وأكد المسؤول أن 60 في المائة من حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد corona virus بإسبانيا تتركز في جهات مدريد وإقليم الباسك ولاريوخا التي تتمتع بنظام الحكم الذاتي .


ومن جهة أخرى أعلنت وزارة الصحة في الحكومة المحلية لجهة مورسيا اليوم الأحد عن اكتشاف أول حالة إصابة مؤكدة بالفيروس على صعيد الجهة ويتعلق الأمر بامرأة تبلغ من العمر 27 عاما كانت قد قامت بزيارة لمدريد madrid.

وقررت السلطات الصحية الإسبانية يوم السبت الماضي تعزيز الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية من أجل احتواء العدوى في مدينة هارو ( شمال إسبانيا ) حيث تم حتى الآن الإعلان عن 55 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد corona virus على مستوى جهة لاريوخا.

وقالت ماريا مارودان مندوبة الحكومة الإسبانية المركزية بلاريوخا ” إن الأمر يتعلق بتدابير وإجراءات تهدف إلى احتواء الوباء ” مضيفة ” حتى الآن لم يكن هناك أي تدخل قسري في مدينة هارو ولكننا نسهر على أن يتم احترام والالتزام بهذه التدابير “.

وكانت السلطات الصحية بجهة مدريد madrid قد قررت يوم الجمعة الماضي الإغلاق المؤقت لمدة شهر لجميع مراكز رعاية المسننين المتواجدة على صعيد الجهة وذلك من أجل تجنب انتشار العدوى بين النزلاء.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *