جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

900 مليون ل الرجاء الرياصي raja casalanca بعد تأهله لنصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية

900 مليون ل الرجاء الرياصي raja club athletic بعد تأهله لنصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية

900 مليون ل الرجاء الرياصي raja club athletic بعد تأهله لنصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية

نجح فريق الرجاء الرياضي البيضاوي raja club athletic في التأهل إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعد تجاوزه لخصمه تيبي مازيمبي الكونغولي tp mazembe، في المباراة التي جمعتهما، بعد زوال أول أمس (السبت) بلوبومباشي الكونغولية.




 برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والذي انتهى بهزيمة الفريق الأخضر الرجاء الرياضي بهدف دون رد، وهي نتيجة ضمن بها أشبال جمال السلامي تأهلهم بعدما انتهى الذهاب بفوز «النسور» بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس.

ونجح الفريق الأخضر الرجاء الرياضي raja club athletic في ضمان مبلغ 700 مليون سنتيم يضخ في حسابه بعد نجاح لاعبيه في التأهل إلى دور نصف نهائي المسابقة القارية، وذلك وفق «الكوطة» التي يضعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للأندية التي تأهلت إلى المربع الذهبي لـ«شامبينسليغ champions league».

 إذ تضمن الأندية الأربعة المؤهلة إلى دور النصف حصولها على مبلغ 700 مليون سنتيم، وفق ما هو منصوص عليه في لوائح «الكاف»، فيما يحوز البطل على مليارين ونصف مليار سنتيم، والوصيف على مليار و125 مليون سنتيم.




وتنضاف 700 مليون التي ضمنها الرجاء الرياضي البيضاوي إلى 200 مليون سنتيم تضعها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للأندية التي تأهلت إلى دور نصف النهائي، وهي التي حددت أيضا مبلغ 320 مليون سنتيم في حال احتلال المركز الثاني و500 مليون سنتيم في حال الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وسيواجه الرجاء الرياضي خصمه الزمالك المصري في دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك بعدما ضمن الزمالك تأهله بعد إقصائه للترجي الرياضي التونسي رغم هزيمته في الإياب في المباراة التي احتضنها ملعب رادس مساء الجمعة الماضي، وشهدت فوز أبناء باب اسويقة بهدف دون رد لم يمكن أشبال منير الشعباني من تجاوز خسارة مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف واحد.

ومثل مباراة ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الافريقية، فإن مواجهة نصف النهائي ستعرف أيضا استقبال الفريق الأخضر لمباراة ذهاب نصف النهائي بالمركب الرياضي محمد الخامس أمام الزمالك المصري، في الثاني من ماي المقبل كموعد أولي طرحه مسؤولو الرجاء الرياضي، فيما ستجرى مواجهة الإياب بالعاصمة المصرية القاهرة، في التاسع من ماي، أي أسبوعا واحدا بعد مباراة الذهاب، وهي الفترة التي تصادف حلول شهر رمضان المبارك.




في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *