جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب فيروس كورونا corona virus بالجهات .مراكش تزحف وراء الدار البيضاء

أخبار المغرب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بالجهات .مراكش تزحف وراء الدار البيضاء

أخبار المغرب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بالجهات .مراكش تزحف وراء الدار البيضاء

شهدت خريطة التوزيع الجغرافي للحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 عددا من التغيرات والتحولات، إلى حدود الساعة التاسعة مساء الاثنين.


وفي الوقت الذي حافظت فيه جهة الدار البيضاء سطات على الرتبة الأولى بشأن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، تقدمت جهة مراكش أسفي إلى المركز الثاني في تحول مثير للانتباه.

وهكذا، تتصدر جهة الدار البيضاء سطات خريطة المصابين بالفيروس بالمغرب بـ164 حالة، بزيادة 5 حالات في الفترة بين السادسة مساء والتاسعة، بينما احتلت جهة مراكش أسفي الرتبة الثانية بـ99 حالة بزيادة 6 حالات.

وتأتي جهة الرباط سلا القنيطرة في الرتبة الثالثة، بتسجيل 97 حالة بعد أن أضيفت 9 حالات جديدة لمدة 3 ساعات، ثم جهة فاس مكناس بـ92 حالة.


وتأتي بعد هذه الجهات جهة طنجة تطوان الحسيمة بـ39 حالة، والجهة الشرقية بـ22 حالة، وجهتا سوس ماسة وبني ملال خنيفرة بـ17 حالة.

وحافظت جهة درعة تافيلالت على عدد الحالات نفسه بـ8 مصابين، ثم كلميم واد نون بحالة واحدة، وجهتا الداخلة وادي الذهب والعيون الساقية الحمراء بدون أية إصابة.

وكانت معطيات وزارة الصحة سجلت، حتى الساعة التاسعة من مساء الاثنين، 22 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 556 حالة.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *