جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

الكاف caf توصي بالويكلو أو إلغاء المباريات بسبب فيروس كورونا المستجد corona virus

الكاف caf توصي بالويكلو أو إلغاء المباريات بسبب فيروس كورونا المستجد corona virus
الكاف caf توصي بالويكلو أو إلغاء المباريات بسبب فيروس كورونا المستجد corona virus

نشرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الكاف caf بلاغاً أكدت فيه أن الجهاز القاري يتابع باهتمام كبير تطور الوضع بخصوص فيروس كورونا المستجد corona virus المنتشر عبر العالم، والمسجل في 8 دول إفريقية، مؤكدةً أنها كلفت لجنتها الطبية بمراقبة تطور هذا المرض ووضع تدابير لحماية صحة اللاعبين وجميع الفاعلين في اللعبة.


وأضاف البلاغ أنه تم تشكيل فريق، تحت وصاية "الكاف caf"، مكون من خبراء من مختلف المجالات، وخاصة منها الطبية، لتتبع صحة اللاعبين وأفراد أسرة كرة القدم الإفريقية.

وزاد البلاغ "لسنا قلقين، ولكننا نظل متيقظين فيما يتعلق بالمباريات والبطولات الجارية والمقبلة مثل دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية ونهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في في الكاميرون في الفترة من 4 إلى 25 أبريل 2020".


ولفت "الكاف caf" إلى أنه يمكن إجراء مباريات بدون جمهور أو تأجيلها أو حتى إلغائها إذا تطلب الأمر ذلك، بالتوافق مع الدول المعنية، مضيفاً أن الفريق المكون من الخبراء هو على اتصال مستمر بالدول التي تستضيف المباريات عن المنافسات الإفريقية.

جدير بالذكر أن الكاميرون، المستضيفة لنهائيات "الشان"، سجلت اليوم أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد corona virus، علماً أن 8 دول إفريقية عرفت تسجيل حالات إصابة بالوباء بأعداد متفاوتة، ويتعلق الأمر بكل من مصر، الجزائر، تونس، المغرب، نيجيريا، السنغال، الكاميرون وجنوب إفريقيا.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *