جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغاربة محترف مغربي بإيطاليا: لست مُصاباً بفيروس كورونا corona virus

 أخبار المغاربة محترف مغربي بإيطاليا: لست مُصاباً بفيروس كورونا corona virus

 أخبار المغاربة محترف مغربي بإيطاليا: لست مُصاباً بفيروس كورونا corona virus

أخبار المغاربة
نفى حمزة الكواكبي، لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم، وفريق بيانيزي الإيطالي، إصابته بفيروس كورونا corona virus المستجد"، مشيرا إلى أنه ما زال على وقع الصدمة بعد أن فوجئ بانتشار الخبر هذا المساء في "وسائل إعلام" مغربية.


وأكد الكواكبي، في تصريح، أن خبر إصابته بفيروس كورونا corona virus القاتل مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، مضيفا أنه مستغرب لانتشار هذا الخبر، وأنه تلقى اتصالات كثيرة من عائلته في المغرب لاستفساره عن صحة الخبر.

وتابع قائلا: "عائلتي منزعجة من انتشار خبر غير صحيح. إنه أمر مؤسف، وأتمنى أن لا يتكرر ذلك".


وكانت قد أكدت في وقت سابق أن حارس فريق بيانيزي لم يستطع أن يُجري المباراة الأخيرة للفريق بعد إصابته بـ"الحمى" والتعب، ليتم نقله إلى المستشفى، حيث تم التأكد من إصابته بـ"الفيروس" بعد الفحص الطبي الذي أجراه، وهو ما سيجعله يبقى تحت الحجر الصحي بمنزله ويخضع لإشراف السلطات المختصة.

وأصيب ثلاثة لاعبين من الفريق نفسه بفيروس كورونا corona virus، الذي أرعب العالم في الأسابيع الأخيرة، فيما تأكد أن اللاعب المغربي حمزة الكواكبي في صحة جيدة.


يشار إلى أن فريق بيانيزي قرر منع لاعبيه من التداريب لأسبوعين، ووضعهم جميعا تحت الحجر الصحي في منازلهم، بمن فيهم حمزة الكواكبي، الذي انتقل إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، على سبيل الإعارة، قادما إليه من فريق بولونيا.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *