جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

قاضي التحقيق يأمر باعتقال ابتسام باطمة batma في قضية حمزة مون بيبي hamza mon bb

قاضي التحقيق يأمر باعتقال ابتسام باطمة ibtissam batma في قضية حمزة مون بيبي hamza mon bb

قاضي التحقيق يأمر باعتقال ابتسام باطمة batma في قضية حمزة مون بيبي hamza mon bb

القرار جاء بناء على اعترافات لعائشة عياش aicha ayach كشفت فيها تورط المتهمة ابتسام باطمة ibtissam batma  ضمن عصابة “حمزة مون بيبي hamza mon bb”




قرر قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، صباح الجمعة متابعة ابتسام باطمة ibtissam batma  شقيقة الفنانة دنيا باطمة dunia batma في حالة اعتقال، بعد ثبوت تورطها ضمن عصابة “حمزة مون بيبي hamza mn bebe” المثيرة للجدل.

وحسب مصادر، أمر قاضي التحقيق بإيداع ابتسام باطمة ibtissam batma  سجن الوداية، في انتظار عرضها على أولى جلسات المحاكمة بمحكمة مراكش.




وأفادت المصادر ذاتها، أن ابتسام باطمة ibtissam batma  شقيقة الفنانة دنيا باطمة dunia batma، مثلت أمس (الجمعة) أمام قاضي التحقيق، بعد ورود معطيات جديدة كشفت تورطها في ملف حمزة مون بيبي، بناء على اعترافات عائشة عياش، مصممة الأزياء الشهيرة، التي تشكل مفتاحا للغز العصابة المثيرة للجدل، باعتبارها المتهمة الأولى بإدارة الحساب الفيسبوكي المتخصص في التشهير وابتزاز الفنانين ورجال الأعمال في المغرب والخارج.

وتأتي اعترافات عائشة عياش بشأن تورط ابتسام باطمة في قضية إدارة حساب “حمزة مون بيبي hamza mon bb”، بعد اعتقالها في الإمارات وتسليمها للمغرب، إثر إصدار مذكرة اعتقال دولية في حقها، بعدما ورد اسمها في اعترافات وتصريحات المتابعين على خلفية ملف “حمزة مون بيبي hamza mn bebe”، ليتم ترحيلها إلى المغرب واقتيادها من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للتحقيق معها، قبل إحالتها على النيابة العامة بمراكش.




وتتابع ابتسام باطمة ibtissam batma  بتهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته”.

كما تتابع ببث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بهدف المشاركة في النصب والتهديد.




في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *