جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

تقييد حركة 60 مليون شخص بنيويورك وكاليفورنيا بسبب فيروس كورونا corona virus

تقييد حركة 60 مليون شخص بنيويورك وكاليفورنيا بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

تقييد حركة 60 مليون شخص بنيويورك وكاليفورنيا بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

فرضت ولايتا نيويورك new york وكاليفورنيا california قيودا جديدة صارمة تحد من أنشطة 60 مليون شخص في الولايتين لكبح انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 وأمرت جميع الموظفين غير الضروريين بالبقاء في منازلهم.



وفي الإعلان عن الإجراء اليوم الجمعة، طلب حاكم نيويورك new york أندرو كومو مزيدا من العاملين في قطاع الطب والإمدادات اللازمة لعلاج حالات فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 التي قد تفوق طاقة المستشفيات في ولايته البالغ عدد سكانها نحو 20 مليونا.

وقال كومو لدى إعلانه أنه سيصدر أمرا تنفيذيا يجيز بقاء مئة في المئة من العمالة غير الضرورية في المنزل وإغلاق جميع الشركات غير الضرورية "هذه هي أشد الإجراءات صرامة التي يمكننا اتخاذها".

وأضاف "الزموا منازلكم. اخرجوا للتريض منفردين".

وفي بيركلي بولاية كاليفورنيا california، خرج الكثير من الناس للتنزه مع كلابهم أو الركض وركوب الدراجات أكثر من المعتاد في يوم عمل عادي لكن المشاة تجنبوا المرور بجانب بعضهم البعض على الأرصفة الضيقة بالسير في عرض الشارع الخالي تقريبا.



كما تسمح الأوامر الصحية التي فرضت أمس الخميس على 40 مليون شخص في كاليفورنيا california بالتريض خارج المنزل طالما ظل الناس على بعد مترين.

وتم تأكيد أكثر من 1000 حالة إصابة في كاليفورنيا california، كما توفي 19 شخصا.

وفي واشنطن، أبلغ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب donald trump ومسؤولون آخرون الصحفيين بأن الولايات المتحدة تعمل مع المكسيك maxico لتعليق السفر غير الضروري على الحدود. والحدود مع كندا canada مغلقة بالفعل أمام حركة المرور غير الضرورية.

وقلب وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 مظاهر الحياة في الولايات المتحدة رأسا على عقب، حيث تسبب في إغلاق المدارس والشركات ودفع الملايين إلى العمل من منازلهم وأجبر كثيرين على ترك وظائفهم وقلص السفر بشدة.




في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *