جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

الأمن الوطني يراقب حالة الطوارئ الصحية والسلطات المحلية توزّع وثيقة التنقّل

الأمن الوطني يراقب حالة الطوارئ الصحية والسلطات المحلية توزّع وثيقة التنقّل

الأمن الوطني يراقب حالة الطوارئ الصحية والسلطات المحلية توزّع وثيقة التنقّل

شرعت سلطات ولاية أمن الدار البيضاء في حملة واسعة لمراقبة مدى احترام قرار حظر التجول الصحي، الذي أعلنت عنه وزارة الداخلية مساء أمس بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 وشرعت في تطبيقه ابتداء من الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.



وقامت السلطات الأمنية بإصدار أوامر شفوية مباشرة إلى جميع أصحاب المحلات التجارية الذين واصلوا تقديم خدماتهم بدون التوفر على وثيقة السماح بممارسة النشاط، رغم دخول قرار الحظر حيز التنفيذ.

كما وجه رجال الشرطة تحذيرات شفوية صارمة إلى كل المواطنين الذين واصلوا التجمع أو التنقل بمجموع شوارع وأزقة مدينة الدار البيضاء، في محاولة منهم لفرض تطبيق القانون.

ويسابق أعوان السلطة المحلية بجهة الدار البيضاء سطات الزمن لتسليم وثائق التنقل الاستثنائي للمواطنين، بعد دخول قرار حظر التجول الصحي حيز التنفيذ بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 منذ الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.



وربط مجموعة من أعوان السلطة اتصالات مباشرة مع السكان قصد طمأنتهم وإخبارهم بأنهم سيحرصون شخصيا على تسليمهم الوثيقة بمجرد الانتهاء من أشغال إعدادها.

وأكد بعض أعوان السلطة أن العمل جار على قدم وساق من أجل تسريع وتيرة إعداد الوثائق بكميات كافية، قبل شروعهم في عملية التوزيع المباشر على المعنيين بالأمر في منا

وسُجِّل تجمهر مجموعة من المواطنين أمام مقرات السلطات المحلية والدوائر المحلية بمناطق ليساسفة في الحي الحسني الراغبين في الحصول على وثيقة التنقل الاستثنائي، قبل أن يتلقوا تعليمات بضرورة إخلاء المكان والالتحاق ببيوتهم في انتظار قدوم أعوان السلطة لتسليمهم هذه الوثيقة.



في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *