جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

دوري أبطال إفريقيا نسور الرجاء الرياضي تلتهم"مازيمبي الكونغولي champions league

دوري أبطال إفريقيا  نسور الرجاء الرياضي raja club athletic تلتهم" تيبي مازيمبي الكونغولي champions league

دوري أبطال إفريقيا  نسور الرجاء الرياضي raja club athletic تلتهم" تيبي مازيمبي الكونغولي champions league

حقق فريق الرجاء الرياضي لكرة raja club athlethic القدم فوزا هاما بهدفين دون رد على حساب ضيفه تيبي مازيمبي الكونغولي، في مباراة ذهاب دور ربع نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.




ومع بداية مجريات الشوط الأول اضطر جمال السلامي لإجراء تبديل والدفع بعمر بوطيب بعد إصابة عبد الرحيم شاكير، قبل أن يتمكن المهاجم مالانغو malongo من هز الشباك برأسية مركزة من ركنية في حدود الدقيقة السادسة.

وواصل أبناء جمال السلامي، ضغطهم الهجومي على معترك الفريق الكونغولي، غير أن تحركات عناصر الخط الأمامي لم تكن بالشكل الكافي لتجاوز خط دفاع تيبي مازيمبي، في المقابل اعتمد لاعبو هذا الأخير على الكرات المرتدة والتابثة والتسديد من خارج المعترك.




وحاول لاعبو مازيمبي مباغثة دفاع الرجاء الرياضي raja club athletic في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، من خلال ضغطهم على "النسور" وتهديد مرمى أنس الزنيتي anas zniti، في بعض الكرات، قبل أن تنهي صافرة الحكم جاني سيكازوي، تفاصيل الجولة الأولى بتقدم الرجاء بهدف نظيف.

وبدأ الفريق الكونغولي أطوار الشوط الثاني بشكل جيد، الشيء الذي فرض على العناصر الرجاوية التعامل بحذر والانكماش في نصف ملعبهم خوفا من تلقي شباك الزنيتي للهدف، ما أثر كثيرا على مردودهم الهجومي في الشوط الثاني.




وفي حدود الدقيقة 79 تمكن بدر بانون، من تعزيز النتيجة بهدف ثان من رأسية قوية بعد تمريرة جانبية محكمة من رفيقه محسن متولي، ليحسم بذلك الفريق المغربي مباراة الذهاب بثنائية نظيفة في انتظار مباراة الإياب.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك

راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *