جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

استدعاء فاتي جمالي fati jamali في ملف حمزة مون بيبي hamza mon bb

استدعاء فاتي جمالي fati jamali بسبب التهديد والابتزاز في ملف حمزة مون بيبي

استدعاء فاتي جمالي fati jamali بسبب التهديد والابتزاز في ملف حمزة مون بيبي hamza mn bb

استدعاء فاتي جمالي fati jamali بسبب التهديد والابتزاز في ملف حمزة مون بيبي hamza mn bb




بشكل مفاجئ، قررت الفرقة الوطنية استدعاء مليحة العرب المغربية، فاتي جمالي fati jamali، كجزء من التحقيق في قضية حمزة مون بيبي hamza mn bb التي يتهم فيها مجموعة من الأفراد بينهم مشاهير بتهم الابتزاز والتشهير.

وقد جاء استدعاء جمالي بعد شكاية وضعتها ضد حساب حمزة مون بيبي hamza mon bb بعد أن تعرضت للتهديد والابتزاز، حيث قالت في هذا الخصوص: أنا من الناس اللي متضرين وتعرضو لتهديدات، وأضافت مؤكدة: نعم تعرضت كباقي الضحايا لتهديدات، حيث استدعيت لأقدم إفادتي في هذا الموضوع وأي معلومات قد تساعد الشرطة القضائية أنا رهن إشارتها..».




وعرف الملف تطورات كثيرة منذ تفجره قبل أشهر قليلة بعد ورود أسماء مشاهير ونشطاء بارزين على مواقع التواصل الاجتماعي، كالمغنية دنيا بطمة dubia batma وشقيقتها ابتسام بطمة ibtissam batma واليوتوبر سكينة كلامور soukaina glamour، ومصممة الأزياء المغربية المقيمة في دبي عائشة عياش aicha ayach، التي تم التحقيق معها مباشرة بعد وصولها إلى المغرب.

للاشارة، فقد سبق أن تم الحكم على محمد ظاهر في نفس ملف حساب حمزة مون بيبي hamza mn bb، بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 10000 درهم، والذي قضت به الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالمدينة الحمراء، وعلى  سكينة كلامور soukaina glamour ومن معها، بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.




في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *