جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

ثقافة عامة

نصائح 5 اشياء يجب عليك فعلها قبل تأجير سيارات ايجار سيارات نصيحة

نصائح 5 اشياء يجب عليك فعلها قبل تأجير سيارات ايجار سيارات نصيحة

نصائح 5 اشياء يجب عليك فعلها قبل تأجير سيارات ايجار سيارات نصيحة


اليوم سنتحدث عن موضوع مهم وهو حذاري 5 اشياء يجب عليك فعلها قبل تأجير سيارات ايجار سيارات 



للمبتدئين ، تأجير سيارة ليست سهلة. وبصرف النظر عن النفقات ، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار الكثير من التفاصيل قبل التوقيع على عقد الإيجار. على سبيل المثال ، عليك أن تفكر في رسوم الإيجار ورسوم الغاز والتأمين والقواعد والقيود. دعنا نتحدث عن الأشياء الشائعة وما لا يجب القيام به لاستئجار سيارة.

 مقارنة الأسعار

 تمتلك وكالات السفر / الاستئجار مواقع ويب تتيح لك مقارنة الأسعار. ومع ذلك ، تأكد من أنك تعرف أن "الصفقة" هي حقًا أفضل صفقة. في بعض الأحيان ، يرتفع إجمالي النفقات بسرعة إذا قمت بإضافة جميع الرسوم والضرائب.
 إذا طلبت خصمًا ، فيمكنك توفير ما يصل إلى 20٪. بصرف النظر عن هذا ، يمكن أن يساعدك تجنب الإضافات والحجز على توفير الكثير من المال. لتجنب هذه الرسوم ، من الأفضل أن تجمع سيارتك في أي مكان ما عدا المطار. أيضا ، يجب أن تكون على بينة من حزم تعبئة الغاز. إذا قمت ببعض الرياضيات ، فيمكنك أن تقرر ما إذا كان يجب عليك أن تملأ نفسك أم لا.

 احجز مبكرا

 إذا قمت بالحجز مبكرًا ، يمكنك الاستمتاع ببعض المرونة من حيث السعر. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مهلة طويلة ، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السيارات والتمتع بأسعار أفضل. أيضا ، عندما تعود من جولتك لإرجاع السيارة ، لا تتأخر. إذا تأخرت حتى ساعات قليلة ، فقد تدفع لك يومًا كاملاً.

 على الرغم من أن هذا قد يبدو واضحًا ، إلا أنه يتعين عليك تحديد ما إذا كنت تحتاج حقًا إلى حجز سيارة. إذا كانت خطتك هي استكشاف شوارع المدينة أو قضاء عطلتك على الشاطئ ، فقد لا ترغب في حجز سيارة مستأجرة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تستأجر ليوم واحد فقط وأن تستخدم سيارات الأجرة العامة لبقية الوقت.

 لا تشتري تأمين إضافي

 هي احتمالات أن بوليصة التأمين الحالية الخاصة بك توفر أيضا تغطية لسيارة مستأجرة. ومع ذلك ، يجب عليك الاتصال بوكالة التأمين الخاصة بك للتأكيد. إذا لزم الأمر ، يمكنك شراء التأمين التكميلي. تأكد من أن لديك على الأقل سياسة التنازل عن الأضرار الناتجة عن التصادم والأضرار. أيضا ، توفر بعض بطاقات الائتمان CDW شريطة أن يتم استخدامها لدفع لتأجير السيارات.

 حذار من القيود

 تحتاج إلى النظر في القيود كذلك. لا تواجه معظم وكالات الولايات المتحدة مشكلة إذا اخترت التجول أو الانتقال إلى كندا ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، قد تضطر إلى مواجهة بعض مشكلات التأمين أو قيود أخرى. لذلك ، تحتاج إلى إجراء البحث قبل القيادة في المناطق المحظورة.


 فحص السيارة عن الضرر

 يجب عليك فحص السيارة من جميع الزوايا للتأكد من أنها لا تحتوي على أي خدوش أو خدوش أو ضربات. انها فكرة رائعة لالتقاط صور للسيارة من جميع الزوايا. إذا لاحظت أي دنت أو طعنات ، اعرضها على وكيل التأجير.
 إذا لاحظت أضرارًا كبيرة ، فاطلب سيارة أخرى. انها ليست فكرة جيدة أن تأخذ سيارة دون التحقق من ذلك. بعد كل شيء ، لا تريد أن ينتهي الأمر بدفع مقابل الخدوش التي لم تسببها.
 باختصار ، هذه بعض الأشياء التي يجب عليك أن تأخذها في الاعتبار قبل استئجار سيارة. آمل أن يكون هذا سوف يساعد.
في النهاية نشكرك على حسن تتبعك للموضوع
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *