جاري تحميل ... وان وورد one word

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

يسرا تكشف كيف تحتفل بعيد ميلادها بعد وفاة والدتها.. ونشر البوستر الأول لـ «حرب أهلية».. والعرض رمضان المقبل

يسرا تكشف كيف تحتفل بعيد ميلادها بعد وفاة والدتها.. نشر البوستر الأول لـ «حرب أهلية».. والعرض رمضان المقبل 

يسرا تكشف كيف تحتفل بعيد ميلادها بعد وفاة والدتها.. ونشر البوستر الأول لـ «حرب أهلية».. والعرض رمضان المقبل


تحتفل النجمة يسرا اليوم الأربعاء بعيد ميلادها، حيث إنها من مواليد 10 مارس، واسمها الحقيقى "سيفين محمد حافظ نسيم"، اكتشف موهبتها مدير التصوير عبد الحليم نصر، وبدأت التمثيل في السينما منذ منتصف السبعينيات، واستطاعت بشكل تدريجى أن تكتسب شعبية كبيرة فى السينما،


 خاصة من خلال تعاونها مع عادل إمام وأحمد زكى، ومن أشهر أفلامها "الجلسة سرية، امرأة واحدة لا تكفى، المنسى، طيور الظلام، ضحك ولعب وجد وحب، اﻹرهاب والكباب"، وقدمت العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها "رأفت الهجان، أوان الورد، أين قلبى، قضية رأى عام، سرايا عابدين، خاص جدا، خيانة عهد".


وقالت يسرا، خلال حوارها فى برنامج سهرانين للنجم أمير كرارة، الذى يذاع على قناة on، إنها تزور والدتها كثيرا وكلما اشتاقت إليها تتوجه إلى قبرها للجلوس هناك، كما كشفت يسرا عن أنها تزور قبر والدتها يوم عيد ميلادها وتقول لها "مش عارفة أعمل عيد ميلادى من غيرك"، مضيفة "أمى هى اللى عملتنى".


وأوضحت يسرا "أهم صفة في والدتي أنها كانت طيبة بشكل غير عادي.. كانت أحن حاجة على وجه الأرض هي أمي الست ديه"، لافتة إلى أنها بالرغم من بقائها مع خالتها بعد وفاة والدتها إلا أنها تشعر دائما بعد وفاتها أن هناك شيئا كبيرا مفقود منها.


وتصور يسرا حالياً مسلسلها الجديد "حرب أهلية" الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل، وهو إنتاج جمال العدل بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك فى بطولته باسل خياط، جميلة عوض، رشدى الشامى وعدد آخر من الفنانين.


هذا وقد نشرت الشركة المنتجة لمسلسل "حرب أهلية" البوستر الرسمى للعمل والذى تصدره كل من بطلة العمل النجمة يسرا وباسل خياط، على حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة:


"حرب أهلية رمضان 2021 إن شاء الله"وبدأت منذ فترة النجمة يسرا تصوير مشاهدها فى مسلسلها الرمضانى المقبل "حرب أهلية"، وتظهر يسرا فى دور جديد عليها تماماً، وتعمل طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.


مسلسل "حرب أهلية" بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وسارة التونسى، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج العدل جروب.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك للموضوع

راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *