جاري تحميل ... وان وورد one word

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

الاتحاد يُسقط الشباب ويُشعل المنافسة على اللقب

الاتحاد يُسقط الشباب ويُشعل المنافسة على اللقب

الاتحاد يُسقط الشباب ويُشعل المنافسة على اللقب


فريق 'العميد' يصدم ضيفه 'الليث الابيض' بفوز مثير، ويمنح الهلال فرصة القفز على الصدارة حال تغلبه على الوحدة.


أشعل فريق الاتحاد المنافسة على لقب الدوري السعودي في كرة القدم الأربعاء عقب فوزه المثير على ضيفه الشباب 2-1، في قمة منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من البطولة المحلية.


وسجل هدفي الاتحاد، عبدالرحمن العبود (12) وفهد المولد (82 من ركلة جزاء)، فيما أحرز هدف الشباب البرازيلي سيبا جونيور (43).


ورفع الاتحاد رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي الشباب على رصيده السابق 45 نقطة في المركز الأول، لكنه قد يفقده إذا ما فاز الهلال على الوحدة الخميس.


ومن هجمة سريعة نجح الاتحاد في التسجيل عندما فشل دفاع الشباب في إبعاد الكرة لتجد العبود الذي صوبها قوية داخل المرمى (12).


وأدرك الشباب التعادل عندما أخطأ الدفاع في إبعاد الكرة، فوصلت إلى سيبا الذي سددها مباشرة في المرمى (43).


وواصل الشباب أفضليته في الشوط الثاني وكان قريباً من التسجيل لولا يقظة حارس مرمى الاتحاد البرازيلي مارسيلو غروهي أحبط محاولات عدة للفريق الضيف.


وبعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، احتسب الحكم ركلة جزاء للاتحاد، بعد التحام متعب الحربي مدافع الشباب مع سعود عبدالحميد شيبة لاعب "العميد" لينفذها المولد بنجاح (82).


وقفز التعاون إلى المركز الرابع مؤقتاً بسلم ترتيب الدوري، إثر فوزه المستحق على ضيفه أبها 1-صفر، تكفل بتسجيله سميحان النابت (72).


ورفع التعاون رصيده إلى 35 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على الأهلي الذي يواجه النصر الخميس، فيما بقي أبها على رصيده السابق 28 نقطة، بالمركز الثالث عشر.


وجاء فوز التعاون في غياب مهاجمه الكاميروني ليندر تاوامبا، ووسط الأخبار التي تشير إلى رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يستعد للعودة إلى تدريب الزمالك المصري.


ووضع الفتح حداً لنتائجه السلبية بعدما حقق الفوز على مضيفه الباطن بهدفين دون رد، سجلهما المغربي مراد باتنا (1) والهولندي ميتشل تي فريدي (65)، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة، في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف عن الباطن الحادي عشر.


وفي مباراة أخرى، أفلت القادسية من فخ الخسارة أمام العين، بعدما فرض التعادل على ضيفه 3-3، في الوقت القاتل.


وسجل أهداف القادسية النيجيري ليك جيمس (37 و75) والملغاشي كارلوس أندريا، بينما سجل أهداف العين، حسين حلواني (31) والبرازيلي غيترسون (73 من ركلة جزاء) والنيجري أمادو موتاري (79).


وبهذا التعادل رفع القادسية رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، فيما رفع العين رصيده إلى 17 نقطة في قاع الترتيب.


من جهة أخرى، انتزع الرائد ثلاث نقاط ثمينة إثر فوزه على مضيفه الفيصلي 1-صفر، بأقدام التشيلي روني فرنانديز في الدقيقة 71.


وصعد الرائد للمركز العاشر مؤقتاً، بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، في حين بقي الفيصلي على رصيده السابق 30 نقطة وتراجع للمركز التاسع.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك للموضوع

راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *