جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

الربح من الانترنت

تعرف على أساسيات طريقة كتابة مقال احترافي لتصدر محركات البحث seo

هل تعلم أساسيات طريقة كتابة مقال احترافي لتصدر محركات البحث seo

هل تعلم أساسيات طريقة كتابة مقال احترافي لتصدر محركات البحث seo

طريقة كتابة مقال احترافي متوافق لتصدر محركات البحث seo



كلنا نرغب بانشاء مقالات احترافية متوافقة مع محركات البحث وذلك للاستفادة من قوة الارشفة الخاصة بها وضهور صفحتنا في اوائل نتائج البحث وخاصة في محرك البحث العم قوقل وبالتالي الحصول على عدد زيارات عالي جداً ولكن بعضنا يتسأل كيف يمكنني ذلك وهل استطيع حقاً الوصول الى الصفحة الاولى في نتائج البحث في محركات البحث من خلال كتابة مقال احترافي , الجواب هو نعم ولكن مع مراعاة قوة الروابط الخارجية للموقع .

كما اوضحت لكم فأن كتابة مقال احترافي مفيد جداً في عملية ارشفة الموقع وبالتالي زيادة كبيرة في عدد زوار الموقع القادمين من محركات البحث مما يعني ارباح كبيرة من ادسنس وشبكات الاعلانات المحتلفة اولا او من خلال الافلييت اي المنتجات التسويقية بالعمولة ثانياً .

لكتابة مقال احترافي يجب علينا اتباع الخطوات التالية
- اختيار العنوان المناسب لموضوع ما :

 ان اختيار العنوان المناسب لموضوع ما هو من اهم الامور في المقال فمحركات البحث عندما تقوم بارسال عناكب البحث الخاصة بها الى موقع ما اول شيئ تقوم بتفحصه هو عنوان الموضوع ومن ثم الوصف ومن ثم المحتوى وقياس كثافة الكلمات المفتاحية في المقالة والروابط الخارجية للمقالة وصف الصور لاضهار نتائج عالية الدقة فاذا المهم هو العنوان او عنوان المقال فكلما كان عنوان المقالة دقيق اكثر ويحاكي المحتوى بشكل جيد كلما كانت فرصة ضهورها في نتائج البحث اكبر , ولكن كيف اختار عنوان مناسب ؟

 الامر بسيط جداً وذلك باستخدام أدة adword تستطيع اختيار كلمات بحث عالية جداً تستطيع مشاهدة شرح الفيديو اسفل الموضوع لمعرفة كيفية اختيار عنوان مقال مميز.

- اختيار الوصف المناسب : اختيار وصف مناسب للمقالة التي تقوم بكتابتها من اهم الامور في كتابة المقالة ايضاً فكما اسلفت سابقاً عناكب البحث تنظر الى العنوان اولاً والوصف ثانيا وكتابة الوصف امر بغاية السهولة خاصة للذين يمتلكون مدونات وورد بريس حيث هناك عدة اضافة خاصة بالسيو تبين لك مكان موضع الوصف .



- كتابة محتوى مميز : ان كتابة محتوى مميز وفريد من نوعه يساعد بارشفة موقعك بسرعة ويعطيه قوة اكبر بمحركات البحث لاتحب المواضيع المكررة والتي يلجئ اغلب الاشخاص الى اخذ نسخ ولصق للمواضيع فالمحتوى الفريد هو السر وراء الضهور في صفحات محركات البحث الاولى , بالاضافة الى مراعاة بعض النقاط الهامة وهي :

ان يكون عنوان الفقرات واضح ومنسق والاستعانة بالاحجام المختلفة من الخطوط بما يناسب عنوان الفقرة او ترتيبها .

ان لايقل محتوى المقال عن 300 كلمة لان المقالات الاحترافية والمحبوبة من محركات البحث seo لاتقل عن 300 كلمة .

مراعاة وضع روابط خارجية بما يناسب الموضوع مثلاً كلمة ” سامسونغ ” نضع رابط لشركة سامسونغ في الكلمة .

الابتعاد عن حشو الكلمات المفتاحية داخل المقال فهذا يؤدي الى معاقبتها من قبل محركات البحث .

- وضع وصف للصور : ان اضافة صور الى المحتوى من الامور الهامة عند كتابة مقال حيث ان وضع الصور يعطي للمقال جاذبية اكبر ولكن يجب علينا مراعاة وضع وصف للصور التي نقوم بادراجها “Alt” وذلك ليتعرف عليها محركات البحث seo عن البحث عن صور .

- الروابط الخارجية backlinks: تقاس قوى الموقع او المقال بعدد الروابط الخارجية المؤدية الى الموقع فكلما زاد عدد الروابط كلما زادت فرصة الضهور في محركات البحث اكثر ونحصل على روابط خارجية من خلال الاشتراك بالمنتديات وكتابة مواضيع ووضع رابط لمقالتنا او للمدونة بشكل عام مما يعطي مدونتنا قوى اكبر .


وباتباع هذه الخطوات ان شاء الله تكون قد حصلت على مقالة احترافية ومتوافقة كلياً مع محركات البحث , بالنسبة للروابط الخارجية حتى ان لم تضفها او ان لم تعرف طريقة اضافتها فاتركها المهم الخطوات الاولى التي تكلمنا عنها .

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *