جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: استئناف رحلات قطارات خطوط البراق al boraq والأطلس

أخبار المغرب: استئناف رحلات قطارات خطوط البراق al boraq والأطلس

أخبار المغرب: استئناف رحلات قطارات خطوط البراق al boraq والأطلس

إثر الانتقال إلى المرحلة الثانية من مخطط تخفيف الحجر الصحي في المملكة، أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن استئناف رحلات قطارات خطوط "البراق al boraq" و"الأطلس" ابتداء من يوم الخميس المقبل في احترام لتدابير السلامة الصحية.


وأفاد بلاغ لمكتب السكك الحديدية، أن هذه القطارات ستستأنف رحلاتها على محاور طنجة- الدار البيضاء، وفاس- الدار البيضاء-مراكش، والدار البيضاء- الناظور ووجدة، والدار البيضاء- آسفي وخريبكة، وطنجة-فاس ووجدة.

ووفق ذات المصدر، سيتم الرفع من عدد قطارات القرب (القطارات المكوكية السريعة) على خطوط كل من الدار البيضاء سطات، والدار البيضاء الجديدة، والدار البيضاء الرباط القنيطرة.

وتابع البلاغ بأن هذا البرنامج الذي يتكون من عرض يومي يشمل 116 قطارا مع إعادة فتح المحطات، سيعرف ملاءمة تدريجية مع مستوى تطور الطلب.


استئناف رحلات القطارات، يستطرد مكتب السكك، سيتم بالاحترام التام لتدابير السلامة الصحية: إجبارية ارتداء الكمامة، واحترام قواعد التباعد الاجتماعي بالمحطات وعلى متن القطارات، وتوفير المحلول المعقم بهما، وتعزيز التنظيف والتعقيم للقطارات والفضاءات المشتركة بالمحطات".

ولتنظيم عملية استعمال القطارات واحترام قواعد التباعد الاجتماعي على متنها، اتخذ المكتب الوطني للسكك الحديدية تدبيرا استثنائيا يتمثل في خفض نسبة بيع المقاعد وملء القطارات بنسبة 50 في المائة خلال هذه المرحلة، مع إلزامية الحجز المسبق على جميع القطارات.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *