جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: السلطات تشدد مراقبة عملية التسوق بسلا بعد ظهور بؤر وبائية

أخبار المغرب: السلطات تشدد مراقبة عملية التسوق بسلا بعد ظهور بؤر وباء فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19


أخبار المغرب: السلطات تشدد مراقبة عملية التسوق بسلا بعد ظهور بؤر وباء فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19
ارتفعت إصابات فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة الرباط سلا القنيطرة rabat sale kenitra بشكل كبير في ظرف يومين فقط، وذلك بعدما كان الوباء شرع في الاختفاء من الجهة قبل أيام.


وسجلت جهة الرباط سلا القنيطرة خلال الـ48 ساعة الماضية حوالي 200 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، وأغلبها في محور الرباط وسلا.

ودفع هذا الارتفاع المفاجئ في عدد الإصابات السلطات المحلية في سلا إلى إعطاء تعليمات قصد تشديد المراقبة على عملية التسوق، خصوصا في المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة.

وسجلت العشرات من الإصابات في سلا الجديدة "والقرية" خلال الأيام الماضية، وهو ما دفع بعض النشطاء إلى إطلاق حملات على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو ساكنة المنطقة إلى الالتزام بقواعد الحجر الصحي، وتنظيم عملية التسوق، خصوصا في المراكز التجارية المزدحمة، من قبيل "المعرض"؛ وهو مركز تجاري شعبي بسلا الجديدة يشهد ازدحاماً لافتاً يومياً.


وأقدمت السلطات المحلية في سلا الجديدة، عشية اليوم، على إغلاق بعض الممرات بالمركز التجاري لسلا الجديدة (المعرض)، حيث بات الدخول إليه متاحا مرة واحدة في الأسبوع، بالإضافة إلى ضرورة الإدلاء بورقة الخروج من البيت قبل التسوق من هذا الفضاء.

وحذر نشطاء من تحول مدينة سلا ذات الكثافة السكانية المرتفعة إلى بؤرة جديدة لفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، خصوصا في الأحياء الشعبية والمراكز والمحلات التجارية التي تشهد ازدحاماً شديداً دون احترام قواعد التباعد الاجتماعي.

وسجلت وزارة الصحة حصيلة اليوم كورونا في المغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 الأربعاء 189 حالة إصابة مؤكدة جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 5408 حالات.


وأوردت وزارة الصحة أن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مخبرية جاءت نتائجها سلبية، بلغ 47550 منذ بداية انتشار فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، وإلى حدود الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *