جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: جهة فاس تخلو من فيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار المغرب: جهة فاس تخلو من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 خلال 24 ساعة

أخبار المغرب: جهة فاس تخلو من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 خلال 24 ساعة

لم تسجل جهة فاس- مكناس أية إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 خلال الـ24 ساعة الماضية، وفقَ ما أعلنته المديرية الجهوية للصحة في الحصيلة اليومية لمستجدات الحالة الوبائية على صعيد الجهة.



وبذلك يستقر إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 على صعيد جهة فاس مكناس، منذ بداية تفشي الجائحة، في حدود 996 حالة مؤكدة، 62% منها مسجلة بعمالة فاس.

وأفاد المصدر ذاته أنه تم، خلال الفترة نفسها، تسجيل 22 حالة شفاء إضافية من فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، ليرتفع بذلك إجمالي المتعافين بالجهة إلى 791 شخصا، أي ما نسبته 79.4% من مجموع الحالات التي تأكدت إصابتها بهذا المرض.

المديرية الجهوية للصحة، التي أوضحت أن حالات الشفاء الجديدة توزعت على فاس بـ20 حالة والحاجب بحالتين، أوردت أن الفترة المذكورة تميزت بعدم تسجيل أية وفاة جديدة في صفوف مرضى فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، ليستقر إجمالي المتوفين في حدود 27 حالة، وهو ما يشكل نسبة 2.7% من مجموع المصابين.



وحسب المعطيات المتعلقة بمستجدات الحالة الوبائية بجهة فاس مكناس، لا تزال تحت التكفل العلاجي 178 حالة، أي ما يعادل نسبة 17.9% من الحصيلة الإجمالية ممن أصيبوا بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19.

وتتوزع الحالات التي لا تزال تخضع للعلاج على فاس بـ142 حالة، والحاجب بـ26 حالة، وصفرو بـ7 حالات، وتاونات بـ3 حالات، بينما خلت، في وقت سابق، أقاليم تازة وإفران ومكناس ومولاي يعقوب من الإصابات بالفيروس بعد شفاء جميع الحالات المسجلة بها، في حين ظل إقليم بولمان في منأى عن تسجيل أية حالة منذ بداية تفشي جائحة فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى الآن.



في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *