جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: شركة متخصصة في ألياف السيارات بطنجة تعلن عن 19 حالة إصابة بالفيروس

شركة امريكية متخصصة في ألياف السيارات بطنجة تعلن عن 19 حالة إصابة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 دفعة واحدة

شركة امريكية متخصصة في ألياف السيارات بطنجة تعلن عن 19 حالة إصابة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 دفعة واحدة

أعلنت شركة “ديلفي أبتيف” الأمريكية المتخصصة في ألياف السيارات على مستوى المنطقة الصناعية الحرة بطنجة، عن إصابة 19 عاملا لديها بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19.


وأوضحت الشركة في بلاغ لها اليوم الإثنين،  أن العاملين الذين تأكدت إصابتهم، جاءت بعد إجراء نحو 1632 تحليلة للعاملين، فاتضح أن 19 منهم حاملين لفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19.

وأضاف البلاغ، أن الحالات التسعة عشر تتكلف بهم السلطات المحلية حيث تم إخضاعهم للبرتوكول الصحي، في حين تم عزل المخالطين في الحجر الصحي للتأكد ما إن كانوا مصابين أم لا بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19.

وكانت شركة ” رونو renault” هي الأخرى، أكدت في بلاغ لها أن حالة واحدة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 هي المسجلة ضمن صفوف عمالها، مؤكدة أنها لا تزال تقوم بتنسيق مع السلطات الوصية على حصر المخالطين والقيام بمزيد من التحليلات الطبية.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *