جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

مسلسلات رمضان: أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 10 لـ ياسر جلال

مسلسلات رمضان: أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 10 لـ ياسر جلال

مسلسلات رمضان: أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 10 لـ ياسر جلال

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال .



وينتظر الجمهور الفنان ياسر جلال فى عرض مسلسل الفتوة الحلقة 10 العاشرة ، ويبحث أيضاً رواد مواقع التواصل اللإجتماعي عن مواعيد عرض المسلسل وتردادت القنوات الناقلة، لمسلسل الفتوة الحلقة 10 العاشرة، وتقدم لكم شبكة وان وورد من خلال السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال.

ويواصل مسلسل "الفتوة " أحداثه التي تدور في حي الجمالية منذ أكثر من 150 عاما في زمن الفتوات ويقابل المعلم سيد" رياض الخولي " مي عمر " ليل" ويطلب منها الرجوع له، ويؤكد لها أنه " شاريها " لكنها تطالبه بأن ينساها ويبعد عنها لانه ضربها واهانها ولكن المعلم سيد يطلب منها السماح ويقول لها من أجلك أطلق كل زوجاتي ولكنها تتركه وتمشي ولا تستجيب له.

يحلم حسن الجبالي بوالده أحلام يقظة ويطلب منه والده في الحلم إن يكمل مسيرته وأن يكون امتداد له في الفتونة واخذ حقوف الغلابة .


أحمد صلاح حسني مع شقيقته يكشف لها عن شراء أرض ليبني عليها قصرا ثم يهديها ملابس جديدة، وتقوم عايدة رياض بعمل تدليك لزوجها أحمد خليل كبير الفتوات وتحكي له حلم ظهر فيه وتطلب منه تفسيره فيسكت .

حسن الحبالي يقوم بتدريبات مع ابنته علي النبوت وتسأله عن نيته في الزواج فيسألها : هل الزواج سيفرحها أم لا فتقول له : لا اتخيل ست غير امي الله يرحمها تنام في فرشتها ، ولكنه يؤكد لها أنه ربما يحتاج للزواج ولكن لن يتخلي عنها وعن حبه لها .

ياسر جلال يقابل مي عمر وتطلب منه أن يحكي لها عن نفسه فيقول لها ان طيب مع الطيبين وشديد مع من يجور عليه وانه مثل والده ، ويؤكد لها أن 100 راجل يتمني أن يتزوجها وتجربتها السابقة لابد أن تنساها وتتعلم منها وتطلب " ليل " من حسن الجبالي رفع التكليف بينهما وان ينادي كل منهما باسمه وتطلب منه ليل إن تقابل ابنته " نوره " .


عزمي يجمع الفتوات ويطلب منهم ان يجمعوا الاتاوات الطاق طاقين لان الملثم اخذ الاتاوات الشهر الماضي ووزعها علي الغلابة ولذلك سوف يجمعها هذا الشهر الضعف ويطلب رجال عزمي من حنوقه دفع الاتاوة ويقوم رجال عزمي بضرب حنوقه لرفضه دفع الأتاوة .

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *