جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: جهة طنجة تسجل 3 إصابات بفيروس كورونا في 24 ساعة

أخبار المغرب: جهة طنجة تسجل 3 إصابات بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 في 24 ساعة

أخبار المغرب: جهة طنجة تسجل 3 إصابات بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 في 24 ساعة

سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 خلال الـ24 ساعة الماضية، من أصل 45 إصابة جديدة المعلن عنها على المستوى الوطني مساء اليوم الثلاثاء، وهذه الإصابات سُجلت بمدينة طنجة.


في المقابل، سجلت الجهة ذاتها 32 حالة شفاء جديدة، كان نصيب عمالة طنجة أصيلة 30 حالة شفاء، وحالات تعافٍ أخرى بتطوان، ومتعاف بإقليم الحسيمة، ما رفع عدد المتماثلين للشفاء بالجهة إلى 847 شخصا.

وعاد إقليم تطوان وعمالة المضيق الفنيدق إلى صفر إصابة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، بعد شفاء مستخدم بشركة متخصصة في مشتقات الحليب قبل يومين، الذي أظهرت نتائج مخبرية متتالية خلو جسمه من الفيروس.


ويسير إقليم الحسيمة على النهج نفسه ببقاء حالة وحيدة رهن التكفل والعلاج، فيما يطبع الاستقرار الوضع الوبائي بإقليمي وزان وشفشاون، المحافظين على صفر إصابة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 وفق آخر تحديث لمعطيات الرصد الوبائي.

أما بخصوص الحالات التي يجري التكفل بها لحد الآن، فقد تقلصت إلى 141 إصابة توجد تحت الرعاية الصحية بمدينة طنجة، و15 شخصا بإقليم العرائش من أصل 165 حالة مؤكدة، وإصابة وحيدة بالحسيمة من أصل 16.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *