جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

تجريب عقار ياباني من طرف فوجي فيلم لعلاج مرضى فيروس كورونا corona virus بأمريكا

 تجريب عقار ياباني من طرف فوجي فيلم لعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بأمريكا

 تجريب عقار ياباني من طرف فوجي فيلم لعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بأمريكا

أعلنت شركة فوجي فيلم اليابانية مؤخرا، أنها ستبدأ التجارب السريرية في الولايات المتحدة usa لعقار “أفيغان”، وهو دواء مضاد للإنفلونزا من المتوقع أن يكون فعالًا في علاج المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 الجديد.


وسيتم إجراء التجارب على 50 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في الولايات المتحدة بالتعاون مع مستشفى بريغهام للنساء، مستشفى ماساتشوستس العام، وكلية الطب بجامعة ماساتشوستس. تأمل الشركة في الحصول على الموافقة لاستخدام الدواء في الولايات المتحدة الأمريكية etats units بعد التأكد من عاملي الفاعلية والأمان.

وحقق العقار نجاحا في أول جولتين من الاختبارات السريرية، ما دفع الشركة المصنعة لزيادة الإنتاج، تحسبا لأن يكون أول علاج مثبت للعدوى، ومن المتوقع أن تنتقل للمرحلة الثالثة والأخيرة بنهاية يونيو.


وتم تطوير عقار أفيغان من قبل شركة تابعة لشركة فوجي فيلم اليابانية، وتمت الموافقة عليه في اليابان كدواء لفيروس الإنفلونزا الجديد، حيث بدأت تجربة العقار على ما يقرب من 100 مصاب  تجريب عقار ياباني من طرف فوجي فيلم لعلاج مرضى بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بأمريكا الجديد في اليابان في نهاية مارس للتأكد من فعاليته.

وتخطط اليابان لتوفير أفيغان مجانًا لـ 20 دولة حول العالم على أمل استخدامه في علاج مرضى فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 الجديد وستزود مكتب الأمم المتحدة بمنحة قدرها مليون دولار لشراء الدواء وتوزيعه.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *