جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار العالم donald trump يحرم المهاجرين من نيل البطاقة الخضراء

أخبار العالم donald trump يحرم المهاجرين من نيل البطاقة الخضراء

أخبار العالم donald trump يحرم المهاجرين من نيل البطاقة الخضراء

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب donald trump عزمه تعليق إصدار تصاريح إقامة دائمة للمهاجرين، في ما يعرف باسم "البطاقة الخضراء"، نتيجة "تضرر سوق العمل بشكل غير مسبوق جراء تفشي فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19".


ورغم أن دونالد ترامب donald trump أكد سابقا أنه كان ينوي إيقاف جميع أشكال الهجرة، فإن الإجراء الذي وافقت عليه الحكومة، والذي ستكون مدته الأولية 60 يوما، يستبعد من التعليق التأشيرات الخاصة المؤقتة، مثل تلك التي تقدم للمتخصصين في الزراعة أو التكنولوجيا.

وقال دونالد ترامب donald trump في مؤتمر صحفي: "من خلال إيقاف الهجرة مؤقتا، سنساعد الأمريكيين العاطلين عن العمل على أن يكونوا أول من يبحثون عن وظائف، مع إعادة فتح المجال العام في الولايات المتحدة".

كما أضاف: "سيكون من الخطأ وغير المنصف استبدال الأمريكيين المسرّحين من العمل بمهاجرين. لقد قمنا بالواجب الرسمي لضمان استعادة هؤلاء الأمريكيين العاطلين عن العمل لوظائفهم وسبل معيشتهم".


ووفقا لبيانات من وزارة العمل فقد أودت إجراءات الحجر الصحي المتخذة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 التاجي بقرابة 22 مليون وظيفة في جميع أنحاء أمريكا ، في غضون أربعة أسابيع، وهو عدد غير مسبوق خلال الأزمات السابقة.

وأوضح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب donald trump أن تعليق إصدار التصاريح سيصبح ساري المفعول بعد التوقيع على أمر تنفيذي سيتضمن بعض الاستثناءات، ، اليوم الأربعاء، وقال أيضا إن تمديد الأمر أو عدمه سيعتمد على "الظروف الاقتصادية".

وستتيح الاستثناءات، وفقا لوسائل إعلام محلية، لمواطني الولايات المتحدة بمواصلة تلقي أقاربهم الأجانب "البطاقات الخضراء"؛ وهي التصاريح التي تصدر الحكومة الأمريكية أكثر من مليون منها سنويا.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *