جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

أمرابط amrabat يعيش في رعب بعدما طوقه فيروس كورونا corona virus بإيطاليا

أمرابط amrabat يعيش في رعب بعدما طوقه فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بإيطاليا

أمرابط amrabat يعيش في رعب بعدما طوقه فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بإيطاليا

يعيش سفيان أمرابط sofiane amrabat، لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، في رعب بسبب التفشي الكبير لفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بإيطاليا italy.



وحسب مصادر متطابقة، فإن لاعب المنتخب المغربي يعيش رعبا حقيقيا وتخوفا من إصابته بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، نتيجة انتشار الوباء في إيطاليا italie بشكل كبير.

ورغم أن الدولي المغربي نفى جملة وتفصيلا إصابته بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، وطمأن بذلك محبيه، عبر ما دون في «ستوري» على موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام instagram»، حيث كتب: «لست مريضا، أنا بخير الحمد لله»، لكنه يعيش وضعا نفسيا صعبا.

ويوجد سفيان أمرابط الذي وقع أخيرا عقدا للانضمام إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي، في إيطاليا iatly برفقة فريقه هيلاس فيرونا، بعدما كان يتأهب للسفر إلى المغرب للحاق بمعسكر «أسود الأطلس» خلال شهر مارس المنصرم، قبل أن تعلن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تأجيل تصفيات كأس أمم إفريقيا، لوقت لاحق.



وعلى صعيد آخر كشف موقع «Corriere dello Sport»، عن تلقي اللاعب سفيان أمرابط sofiane amrabat عرضا جديدا من أحد الفرق الإيطالية، رغم أنه انضم حديثا إلى فريق فيورنتينا الإيطالي، والذي ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بقيمة 20 مليون أورو.

كما خصص الموقع ذاته مقالا عريضا للاعب المغربي والذي انتقل إلى فيورنتينا، وبصم على موسم رائع جذب إليه عروضا من أندية إسبانية وإنجليزية.

ودون الموقع: «أمرابط لا يستسلم أبدا، يركض، يراوغ، أحيانا يرتد على خصمه، لكنه لا يستسلم ولكنه يفوز، فهو قادر على العودة لاستعادة الكرة. إنه مثل «المحارب»».



في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *