جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

عناصر السلطة إلى محاصرة زقاق في مدينة آسفي بسبب فيروس كورونا corona virus

عناصر السلطة إلى محاصرة زقاق في مدينة آسفي بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

عناصر السلطة إلى محاصرة زقاق في مدينة آسفي بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

حاصرت السلطة المحلية بمدينة آسفي، اليوم السبت، زقاقا سكنيا بحي شعبي، بعدما حضر شاب من الدار البيضاء عزاء والده الذي توفي قبل أيام.


وبحضور عامل الإقليم، استعملت السلطة المحلية حواجز حديدية لوضع سكان دوار "الوراردة" تحت تدابير الحجر الصحي، وإخضاعهم للإجراءات الاحترازية التي أمرت بها السلطات الصحية.

ونقل فريق طبي عائلة الهالك من أجل إخضاعهم للفحوصات والتحاليل الطبية التي أمرت بها السلطات الصحية، بينما الشاب الوافد لاذ بالفرار نحو مكان مجهول.

عبد الجليل زرياض، رئيس المكتب الإقليمي للمركز الوطني لحقوق الإنسان، قال: "منذ إعلان الحجر الصحي، تشكلت مراقبة ذاتية من طرف المواطنين لحماية مدينتهم التي لم تسجل إلى حد الآن أي إصابة بمرض فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.


وأضاف في تصريح: "لقد فر المعني بالأمر من قبضة القوات العمومية. هناك منافذ كثيرة يمكن لهذا الشاب أن يسلكها لمغادرة عاصمة عبدة".

وطالب زرياض السلطة المحلية ورجال الدرك والأمن "بتشديد المراقبة على كل المنافذ الرئيسية والثانوية والعشوائية، من أجل حماية سكان هذه المدينة من دخول حاملين لوباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 أو مخالطين لهم".

وأوقفت عناصر الدرك الملكي مؤخرا سيارة إسعاف قادمة من طريق الدار البيضاء تقل شخصين مقابل حوالي 3000 درهم، وأخرى على طريق مراكش كانت تحمل أشخاصا.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *