جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب الرحامنة تسجل ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا corona virus إلى 3

أخبار المغرب الرحامنة تسجل ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى 3

أخبار المغرب الرحامنة rhamna تسجل ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى 3

ارتفع عدد الحالات المؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 على مستوى إقليم الرحامنة rhamna، إلى ثلاث إصابات، بعدما جرى تسجيل إصابتين جديدتين.



وبحسب مصادر طبية فقد تم تسجيل حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 على مستوى الرحامنة الجنوبية، وبالضبط بجماعة الجعيدات التابعة لقيادة راس العين وجماعة المحرة التابعة لقيادة لوطا.

وأوردت المصادر نفسها أن الشخص المصاب على مستوى جماعة الجعيدات هو رجل في السبعينات من عمره، كان يعاني مرضا مزمنا، وقد تم نقله مؤخرا إلى مستشفى محمد السادس الجامعي بمدينة مراكش marrakech، غير أنه خلال اليومين الماضيين، وبعد بروز مضاعفات عليه، تم إخضاعه مجددا للفحص وتبين أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.

أما الحالة الثانية المؤكدة، فتتعلق برجل يبلغ من العمر 45 سنة، يعمل في إحدى أوراش البناء بالدار البيضاء casablanca، كان قد قدم إلى المنطقة منذ 12 يوما، ويعاني من مرض. وخلال زيارته أول أمس إلى المستوصف المحلي، انتابت الطبيبة شكوك حول صحته، ليتم نقله صوب المستشفى الإقليمي بابن جرير حيث أخضع للفحص وكانت النتيجة أنه حامل لفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.



وقد حلت على الفور السلطات المحلية والصحية بالمناطق التي يتحدر منها المعنيان بالأمر، حيث تم فرض حجر صحي على أقاربهما وسكان الدوار، وحثهم على اتباع التعليمات الصحية المعمول بها.

وخلف خبر إصابة شخصين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 خوفا كبيرا في صفوف عدد من المواطنين بإقليم الرحامنة rhamna الذين طالبوا باقي السكان بتجنب الاختلاط لتفادي نقل العدوى فيما بينهم، مشددين على وجوب احترام التعليمات الصادرة من لدن السلطات العمومية في هذه الظرفية.

ويأتي تسجيل هاتين الحالتين بعد وفاة سيدة بمدينة ابن جرير بإقليم الرحامنة كانت تعاني من مرض مزمن، الخميس الماضي، أعلن عن إصابتها كأول حالة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.



في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *